افتتاح منتجع وسبا جزيرة المرجان راس الخيمة

Eliane
  •  

    في موقع فريد داخل المياه الصافية للخليج العربي تقع جزيرة المرجان وعليها يتربع "منتجع وسبا جزيرة المرجان"  الذي تم افتتاحه في ١ اذار/ مارس ٢٠١٤.

     

    يعتبر منتجع وسبا جزيرة المرجان Marjan Island Resort and Spa  رمز من رموز الرقي والأصالة في امارة راس الخيمة. يمزج هذا المنتجع الفن الأندلسي العريق وكرم الضيافة العربية والأجواء العربية الأصيلة مما يجعله الواجهة الأمثل للإستجمام والاسترخاء لكل أفراد الأسرة.

     

     

     

  • غرفة نوم

     

    يشتمل "منتجع وسبا جزيرة المرجان" على ستة مطاعم بجانب العديد من المقاهي منها آسيوي ولبناني وإيطالي بالإضافة إلى مطعم البوفية المفتوح بجانب 5 قاعات اجتماعات, وقاعات كبيرة للمناسبات واستضافة أكبر وأهم المؤتمرات. كما يضم هذا المنتجع 302 غرفة وجناح بمساحات مختلفة بين 35 متر مربع و 300 متر مربع مجهزة باحداث الأنظمة العالميه، تتكون من 165 غرفة فاخرة ومميزة مفردة ومزدوجة، 111 جناج بغرفة نوم واحدة (جناح المرجان) ، 13 جناح بغرفتي نوم (جناح الخليج) ، و 12 جناح بثلاثة غرف نوم   (جناح الإمارات) و جناح ملكي واحد بخمسة غرف نوم هذا بالإضافة إلى الشرفات الواسعة ذات الاطلالة الساحرة.

     

    تتمتع كل غرفة من غرف المنتجع بأحدث التصاميم والخدمات لتعكس أرقى درجات الراحة والرفاهية ممتزجة بعبق الأصالة. انها رومنسية الاحساس تجمع بين دفئ المشاعر والمناظر البانورامية لمياه بحر العرب الممتدة للأفق.

  • حوض السباحة الخارجي

     

    للباحثين عن الاستجمام والعافية في جو من الفخامة و الخصوصية طابق خاص بالسبا مع 35 غرفة وجناح مجهزة بوسائل العناية الخاصة التي يشرف عليها نادلكم الشخصي والذي يقوم بترتيب جلسات العناية الخاصة بكم داخل الغرفة، كما يحتوي هذا الطابق على بهو خاص بنزلائه يقدم أشهى الوجبات الصحية، كل ذلك في جو من الراحة والفخامة يراعي الخصوصية التامة سواءً رغبت بالإقامة منفرداً أو مع من تحبين.

  • شاطئ خاص


    يتميز منتجع وسبا جزيرة المرجان بمجموعة واسعة من المرافق والنشاطات التي تجعله وجهة العطلات العائلية بإمتياز.

     

     ستجدون شاطئ خاص يمتد 80 متر وممشى يمتد كيلومترعلى ممشى الشاطئ عليه مقاهي، مطاعم وتراس ومربع للصيد. أما الخدمات الترفيهية والصحية والألعاب فتشمل على سبيل المثال لا الحصر: حمام تركي، وسونا،  وغرفة البخار وقاعة الرياضة وصالون وإستوديو أريانا الطبي الذي به اخصائيين تجميل وتغذية بالإضافة إلى 3 حمامات سباحة وألعاب مائية وجميع أنواع الترفيه لكل أفراد الأسرة، منها ركوب الجمال، تسلق الجبال والسفاري.

  • الشاطئ

     

    قائمة طعام مطاعم منتجع المرجان مبتكرة وفاخره وضعت ليستمتع كل ذو ذوق رفيع بكل ما توفره المطابخ العالمية والتقليدية العربية بمقادير طازجة من المزارع المختلفة بإمارة راس الخيمة. طهاة مطعم منتجع جزيرة المرجان لديهم خبرة واسعة في مجال الفندقة في فنادق الخمس نجوم ولديهم قدرة واسعة لإبتكار اطباق تلمس حواسك وتبهرك بمذاقها الفريد.

  • داخل منتجع وسبا جزيرة المرجان

    أنتم مدعوون لاستكشاف الحضارات العالمية والتقاليد العربية من خلال تذوق أشهى وألذ المأكولات في منتجع وسبا جزيرة المرجان.

     

  • سبا منتجع و سبا جزيرة المرجان

     

    في استديو الريانا الطبي موظفين على أعلى مستوى من التدريب لمساعدتكم في التغلب على بعض المشاكل الصحية كزيادة الوزن ومشاكل البشره. اخصائي التغذية يقدم لكم برنامج خاص لخسارة الوزن الزائد أو النصائح المفيدة لصحة جيدة ويمكن الاستعانة بفريق اريانا بأي وقت.

  • المنتجع الصحي


    في La'mar سبا يتم تنشيط الطاقة الداخلية الخاصة بك واستعادة التوهج الخارجي. اكتشفي الشعور بالراحة مع علاجات مصممة لخلق تجربة حسية حقيقية مع المعالجين المهرة.

    اختاري واحدا من طقوس التدليك وعلاجات الوجه والجسم الرائعة أو التقليدية التركية بالتوقيع المغربي أو العربي (الحمام Hamams.)

  • حمام منتجع و سبا جزيرة المرجان

     

    بمناسبة إفتتاح منتجع و سبا جزيرة المرجان يقدم الفندق تسعيرة خاصة. استفيدي و عائلتك من هذا العرض الآن. للحجز أو الاستفسار: reservation@marjanislandresort.com أو  00971072036666   

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع