معاطف Manzari من الفراء الطبيعي الفاخر تتوفر في الامارات


  • طرحت " MANZARI " مجموعة معاطف الفرو الفاخرة باللون الأسود والبني خلال شهر فبراير في دولة الإمارات العربية المتحدة. والمجموعة هي آخر صيحات الموضة بجمالياتها و بأفضل نوعية من المواد الخام لتكون هذه  الملابس الفاخرة هي أثمن قطعة في خزانة المرأة 


    و المعاطف مصممة بالأكمام الكاملة، و بطول إلى الركبة و بحزام من الجلد عند الخصر يحافظ على اناقتك. و يأتي المطف البني مع تصميم جميل للياقة الأمامية ، أما المعطف الأسود يأتي مع ياقة عالية.


    و قال السيد جورجيوس  منتزيرس رئيس شركة
    MANZARI للفرو الفاخر : يسرنا تقديم المجموعة الجديدة من معاطف الفرو و نتوقع أن تنال الاعجاب من عملاءنا  في الإمارات العربية المتحدة. ، وأضاف إن معاطف الفرو ليست شعبية فقط ولكنها أيضا تجعل إرتداء المعطف مثالي لأية إمرأة ، و من الجدير بالذكر أن المواد التي تستخدمها MANZARI في مجموعتها تشمل فرو المنك الذي تم تربيته و فرو الثعلب، فرو المنك البري ، السمور، القط والوشق.

     

    إن إسم  MANZARI Luxury Furs   يعد إسم منتجات الفرو من MANTAZIARIS S.A, والتي تقوم بتصنيع ملابس الفرو النسائية والإكسسوارات. و تتميز الشركة بالمزج بين خبرتها الكبيرة و أفضل المواد الخام وتقنيات التصنيع وأساليب التصميم المبتكرة . وتأتي المواد الخام من الفرو من مزادات (ALC) في الولايات المتحدة ، (NAFA) كندا ، (KOPENHAGEN FUR AUCTION) الدنمارك و(SAGA FURS OYJ) فنلندا  و (SOJUZPUSHNINA) سان بطرسبرغ و التي هي المزود الرئيسي للمواد الخام عالية الجودة. و من ثم يتم تجهيزها بأعمال الصبغ المتخصصة والمدابغ التي تعطي نتائج ممتازة.


    تتوفر هذه المنتجات الفاخرة في دبي جيميرا بيتش ريزيدنس برج مرجان

    ودبي ديرة طريق السبخة

  • معاطف Manzari من الفراء الطبيعي الفاخر تتوفر في الامارات
  • معاطف Manzari من الفراء الطبيعي الفاخر تتوفر في الامارات
  • معاطف Manzari من الفراء الطبيعي الفاخر تتوفر في الامارات

إعلانات google