بالصور : إطلالة فيفي عبده في حفل زفاف ابنة نادية مصطفى بالملابس الرياضية

Hicham

 

فاجئت النجمة فيفي عبده المدعوين الى حفل زفاف ابنة نادية مصطفى وأركان فؤاد بإطلالة مثيرة  تنم عن عدم مبالاتها بالموضة والأضواء، حيث حضرت الى الحفل بملابس رياضية ، كما ارتدت " الكاب " فوق شعرها ، وهي الإطلالة التي خلفت ردود فعل متباينة ، إذ ذهب البعض أن طلة فيفي عبده لم تكن موفقة وخصوصا في مناسبة من حجم حفل زفاف ريم ابنة النجمة نادية مصطفى والذي أقيم في إحدى الفنادق الكبرى بمدينة الأقصر.

الراقصة المصرية الشهيرة أطلت ببنطلون " كاجوال " وسترة مفتوحة وهي الإطلالة التي أضحت مفضلة لديها في الفترة الأخيرة، ولم تترد مع ذلك ، في تقديم وصلة رقص مع العروس على ايقاع أغنيات المطرب محمد عبد المنعم وحجازي متقال .

فيفي عبده أثارت الجدل بلباسها الرياضي

وقد عرف الحفل  الذي تم احيائه من طرف مجموعة كبيرة من المطربين منهم ايهاب توفيق وهشام عباس ونجم الغناء الشعبي أحمد عدوية، وحضور نخبة من المع نجوم الفن نذكر منهم هاني شاكر ورجاء الجداوي وعفاف شعيب وهاني مهنه.

من جانب آخر ، قررت قناة MBC  ، تأجيل عرض برنامج "أحلى مسا" للفنانة الإستعراضية فيفي عبده والفنان هشام عباس حتى يوم الأحد المقبل، بسبب عدم الإنتهاء من التفاصيل الفنية الخاصة به. ويعد "أحلى مسا" أول تجربة لـ فيفي عبده في تقديم البرامج، علمًا أن موعد عرضه تأجّل أكثر من مرّة، وهو الأمر الذي بررته إدارة القناة برغبتها في إطلاقه في شكل قوي حتى يجد مكانته في فترة السهرة التي تعرف حضورا واسعا للبرامج السياسية.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع