ابراج جميرا الاتحاد في ابوظبي تفتح منارة الرؤية الليلية يوم العيد الوطني


في الثاني من ديسمبر وحيث الاحتفالات بالعيد الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة سيكون الجماهير على موعد بسهرة استثنائية في جميرا في أبراج الإتحاد، عضو مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات الفاخرة، حيث سيقوم بتمديد ساعات العمل في منارة الرؤية من 300 ليتيح للزوار نقطة درامية استثنائية تمنحهم فرصة أفضل للتمتع باحتفالات الألعاب النارية التي تجرى بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.  

منارة الرؤية من 300، التي تعتبر أعلى مكان في أبوظبي مخصص للعموم، ستبقى أبوابها مفتوحة في الثاني من شهر ديسمبر 2013 حتى الساعة العاشرة مساءً، ليمكن الزوار من التمتع باحتفالات الألعاب النارية المذهلة التي تجرى في العاصمة.

وتقع المنارة في الطابق 74 في البرج 2، على ارتفاع 300 متر،وهي تقدم إطلالة مكشوفةً على أفق المدينة، والكورنيش والخليج العربي على مد البصر.

 

ليس هذا فحسب فبالإضافة إلى تمديد ساعات العمل، سيقدم جميرا في أبراج الإتحاد أيضاً اسهاماته تعبيراً عن الإجلال والتقدير الذي يكنه لتقاليد وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث سيقوم بعرض مجموعة مختارة من التمور الإماراتية بطريقة إبداعية في ردهة لوبي الفندق، إلى جانب أشجار النخيل، بحجمها الطبيعي، المكسية بالشوكولاته، وسبع نوافير شوكولاته تمثل كل منها إمارة من إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. رسوم الدخول إلى منارة الرؤية هي 75 درهماً للشخص الواحد مع ميزة استرداد 50 درهماً من قيمة المأكولات والمشروبات.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع