كاتي بيري تتناول 26 قرصا يوميا وترفض إجراء جراحة تكبير الثديين

Hicham


كشفت المغنية الأمريكية  كاتي بيري ( 28 عاما ) في حوار مع مجلة " يو إس ويكلي " ، إنها تتناول 26 قرصاً يومياً بسبب معاناتها من  مرض الوسواس القهري.

وأضافت بيري: "أعاني من الوسواس القهري. فقد أقوم بتنظيف أسناني من أربع لست مرات يومياً". وأوضحت بيري فيما يتعلق بتناول الأقراص: "أتناول الأقراص لسبب ... فهي فيتامينات ومكملات غذائية".

وفيما يخص موضوع عمليات التجميل وردا على ما تردد بخصوص قيامها بجراحة لتكبير الثديين أشارت كاتي بيري أنها لم تخضع يوماً لجراحة تجميلية.

كما تطرقت في مقابلتها الى موضوع المخلوقات الفضائية مؤكدة إيمانها بها ، الأمر الذي أثار استغراب الكثير من معجبي النجمة الأمريكية .

يذكر أن كاتي بيري تسافر دائما وبصحبتها الدب اللعبة الخاص بها ، أما عن علاقتها العاطفية فهي الآن تتواعد مع المغني جون ماير .

وكانت كاتي بيري قد اعترفت في وقت سابق أنها فكرت بالإنتحار جدياً بعد إنفصالها عن زوجها السابق راسل براند وقالت بخصوص حالتها بعد الطلاق أنها شعرت بأنها لاتريد الإستمرار في الحياة وكشفت  بيري أن المعنى وراء كلمات أغنيتها the grace of god .

يشار إلى أن براند نشر بياناً في دجنبر 2011 أعلن فيه أنه بدأ إجراءات الطلاق بعد 14 شهراً من زواجه من كاتي بيري.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

تسعى جميع النساء والفتيات للحصول على قوام رائع وجسم جميل, وتعد المؤخره المشدوده لاسيما اذا كانت كبيره أحدى المقومات التى تمنح الانثى ما تصبو اليه من قوام مرغوب ورائع ومثير ,حيث ان هناك المئات من الطرق والخلطات التى من شأنها تكبير المؤخره لذلك جميلتى حواء أخترنا اليوم موضوع اخر عن تكبير المؤخره بالخميره الفوريه وهو خلطه لتكبير المؤخره بالخميره الفوريه و الحلبه وقد قمنا فى موضوع سابق بشرح وصفه زيت الزيتون لتكبير المؤخرة واليك اليوم تلك الخلطه الرائعه لتكبير المؤخره في اسبوع واحد وهى وصفه جد بسيطه وسهله وفعاله للغايه وفى السطور القادمه سنقوم بشرح مكوناتها وطريقه تنفيذها وسنقوم بالحديث عنها باستفاضه.

وصفات تكبير المؤخره والصدر بأستخدام زيت الزيتون

خلطه الحلبه والخميره لتكبير المؤخره والصدر

أفضل 8 تمرينات لتكبير المؤخره

افضل طرق تكبير الصدر