كلوي كادرشيان تتقبل خيانة زوجها طمعا في أمواله !

Hicham


على الرغم من التقارير التي تتحدث عن خيانة زوجها لها وعلى الرغم من تعاطيه الكوكايين ، تصر نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان على البقاء مع زوجها لاعب كرة السلة الأمريكي لامار أودوم ، فما هو السبب في نظركن سيداتي ؟ هل هو الحب والعشق الجارف ؟ ..أكيد لا طبعا ..

السبب يكمن سيداتي في وصيّته التي يترك من خلالها ملايين الدولارات لها في حال إصابته بأي مكروه ، فهل المال من الممكن في نظركن أن يشكل شرطا لإستمرار بعض العلاقات الزوجية في عصرنا الحاضر ؟

فحسب موقع (تي إم زي) الأميركي  نقلا عن مصادر مقرّبة من عائلة كاردشيان قولها إن أودوم أعد وصيّة يترك من خلالها حصّة الأسد من أمواله لزوجته.

 وأوضحت نفس المصادر أن أودوم جنى أكثر من 100 مليون دولار خلال حياته المهنيّة التي امتدّت لثلاثة عشر سنة، ولديه بوليصة تأمين تجعل من كاردشيان المستفيدة الأساسية من كل ما يملكه في حال إصابته بأي مكروه .

اذن الدافع الأساسي لإستمرار علاقة النجمين الأمريكيين ليس الحب بخلاف  التقاريرالتي تحدثت من قبل عن أن كاردشيان ترغب بالطلاق من أودوم لكنها تخشى من أن تدفعه هذه الخطوة إلى إنهاء حياته !

يذكر أن أودوم، أوقف في نهاية غشت الماضي بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول أو المخدّرات في سان فرناندو فالي، وقد دخل لفترة وجيزة إلى مركز لإعادة التأهيل للعلاج من الإدمان على الكحول والمخدّرات.

يشار إلى ان كاردشيان تحضر لزيارة أستراليا في نونبر المقبل للترويج لمجموعة أزياء جديدة لفصلي الربيع والصيف، وكانت آخر مرة زارت فيها كاردشيان أستراليا كانت برفقة شقيقتها بالعام 2011 وكانت بانتظارهما عاصفة إعلامية لأن الزيارة تزامنت مع إعلان شقيقتها عن عزمها الطلاق من زوجها كريس همفريز بعد 72 يوماً فقط على زواجهما كانت للترويج لمجموعة حقائب خاصة بعائلة كاردشيان.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع