ساندرا بولوك : خيانة زوجي حطمت قلبي

Hicham

 

كشفت الممثلة الشهيرة ساندرا بولوك لصحيفة ديلي ميرور البريطانية أن خيانة زوجها السابق لها كسرت قلبها، وقالت ساندرا " لقد أصبت بانهيار وقلبى تحطم ولم أكن أعلم كيف سأعود لطبيعتى.

وأضافت "لم أعتقد أن الأمر سوف يمر أثناء الأزمة.. ولكنه يمر وأنا محظوظة بامتلاكي ما أمتلكه الآن.. لدي طفل جميل وأصدقاء وأسرة أعشقهم".

 كما اعترفت ساندرا التى لديها طفل "لويس- ثلاثة أعوام" قامت بتبنيه عام 2010 بعد فترة قصيرة من انفصالها عن زوجها جيسى جيمس البطل السابق لسباقات الدرجات النارية، مشيرة الى أنها استغرقت وقتًا لتخطى الأزمة التى مرت بها.

وأشارت ساندرا الحائزة على جائزة أوسكار إلى أن ابنها لويس ساعدها فى أن تنظر للعالم بصورة مختلفة وأعطاها منظورًا جديدًا للحياة.

وكان زواج ساندرا وجيسى قد انتهى منذ عامين عقب ما تردد عن أن جيسى قام بخيانتها.

 

من جانب آخر ، خلّدت النجمة الأميركية، ساندرا بولوك، مكانتها في عالم الفنّ بطبع بصماتها في الإسمنت خلال مراسم تكريمية في هوليوود بحضور طفلها لويس (3 سنوات ) ، وقد وضعت بولوك يديها وقدميها في الإسمنت، تاركة بصماتها في احتفال أقيم قرب المسرح الصيني "تيس ي إل" في هوليوود.


وكان برفقة بولوك (49 عاماً) ابنها لويس الذي تبنته قبل ثلاث سنوات، إضافة إلى زميلها الممثل جورج كلوني، ومقدمة البرامج تشيلسي هاندلير.


إعلانات google