شجون الهاجري : أنا لقيطة تربيت في دور الرعاية

Hicham


فجرت شجون الهاجري قنبلة من العيار الثقيل حين صرحت أنها مجرد " لقيطة " وأنها تربت في دور الرعاية الإجتماعية وهو ما أصار تعاطف معجبيها مؤكدين وقوفهم الى جانب فنانتهم المفضلة .


في مفاجئة غير متوقعة ، كشفت الفنانة الكويتية شجون الهاجري على صفحتها في Instagram أنها يتيمة ولقيطة تربت في دور الرعاية إلى أن تبناها والديها السيدة حياة والسيد مطر.


 
و قالت على صفحتها: "أنا مرتاحة خلاص اليوم اقدر أقولكم ما في بعد أسرار بينا .. عرفتوا السر اللي كان ذابحني اني مو عارفه متى أقول .. نعم أنا من دور الرعاية الشؤون تبنتني أمي حياة و أبوي مطر، وربوني وعرفت و أنا عمر 13 سنة أني مو بنتهم يتيمة، لقيطة.. و الله سبحانه هو إلي كاتب هالشي و افتخر فيه والحمد لله أمي و ابوي ماقصرو معاي والله يحفظهم لي و يشافيهم، وهدية رب العالمين لي انتوا " .


تصريح شجون الهاجري كان له بالغ الأثر على جمهورها الذين أكدوا تضامنهم ووقوفهم الى جانب نجمتهم المفضلة مؤكين أنها ليست وحيدة وأنهم أهلها وأن بيوتهم مفتوحة لها في أي وقت.


للإشارة ، فقد عانت الفنانة الكويتية قبل عدة سنوات من قضية، رفعها أفراد قبيلة "بني هاجر"، في محاكم الكويت، وذلك احتجاجاً لانتسابها للقبيلة، وقدمت العائلة اثباتات تؤكد عدم انتماء شجون لقبيلتهم معتبرين ان التمثيل عيب لديهم، وهو ما أدى الى سحب اسم الهاجري من أوراقها الرسمية.

إعلانات google