نعومي ترعى الحفل الكبير لمكافحة سرطان الثدي

Abeer Sharara

تتمتع ماركة نعومي بثقة السيدات في الشرق الأوسط منذ إطلاقها عام 1992 وبناءاً على هذه الثقة، أعلنت نعومي مؤخراً رعايتها لحفل"بيغ بينك بال" الذي يقام للمرة الأولى في دبي في احتفالية كبيرة تهدف إلى جمع التبرعات دعماً للمبادرة الخيرية "الحملة العربية لمكافحة سرطان الثدي"، وهي مؤسسة توفر المعلومات الدقيقة والعلاج لمئات النساء في الشرق الأوسط اللواتي تم تشخيص مرض سرطان الثدي لديهن.


هذا الحفل سوف يختتم مبادرة "دبي باللون الوردي"، وهي مبادرة تمتد فعالياتها طيلة شهر أكتوبر وتهدف إلى تعزيز الوعي حول سرطان الثدي.


وسوف تضمّ فعاليات الحفل الختامي مجموعة من الأنشطة الرائعة والمميزة بما فيها عروض للأزياء وعروض ترفيهية ومزاد خيري يرعى هذا الحدث، وتقدم جميع التبرعات العائدة من هذا الحفل بالإضافة إلى المزاد الخيري لمؤسسة الحملة العربية لمكافحة السرطان والتي سوف توظف هذه الأموال في دعم علاج مرضى سرطان الثدي الغير قادرات على تحمل النفقات الطبية للعلاج.


ويرى ستيفن هولبروك مدير ماركة نعومي أن المساهمة في هذا الحدث تعد وسيلة تعبر بها نعومي عن امتنانها للسيدات اللائي كن أوفياء للماركة على مدى عقدين من الزمان، وأوضح أن نعومي ستنشر معلومات هامة للتوعية عن المرض على موقع الشركة وفي سلسلة متاجر نعومي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع