هل أجرت هيفاء وهبي عملية تجميل جديدة ؟

Hicham


ذكرت بعض المصادر أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أجرت مؤخراً عملية تجميل في شفتيها حيث أن الشفّة العلوية للنجمة هيفا وهبي باتت أكبر وأكثر جذباً للانتباه، ولكن بطريقة طبيعيّة تظهرها متناسقة مع تفاصيل وجهها الجميلة والكبيرة.


وأضافت أن إطلالة هيفا لم تكن عادية خلال مراسم دفن والد النجمة نجوى كرم، وبدت شفتاها وكأنهما خضعتا لجراحة.

من جانب آخر،  أشعلت صورة للفنانة هيفاء وهبي وهي تتبادل الضحك مع المغني فارس كرم أثناء أدائها واجب العزاء في وفاة والد الفنانة نجوى كرم جدلا واسعا في شبكات التواصل الإجتماعي .

وقد تباينت تعليقات المهتمين بين السخرية والعتاب والانتقاد حتى من قبل بعض معجبي النجمة هيفاء،

فلولا فنجان القهوة في يد هيفاء وهبي وربطة عنق فارس كرم السوداء لكان ممكنا افتراض أن الصورة التقطت في إحدى السهرات الخاصة – تشير بعض التعليقات -  فيما أشار البعض إلى أن عرض هذه الصورة يندرج في إطار الضرائب التي يدفعها النجوم ، فالفنان في نهاية المطاف إنسان قد يخطئ وقد يصيب كباقي الناس.


وأشار آخرون الى أن نجوى صاحبة العزاء كانت تبتسم هي الأخرى في الصورة فلماذا يقع العتب على هيفاء فقط؟ واتجهت بعض الآراء إلى القول بأن " شر البلية ما يضحك"، وأن الضحكات خلال أوقات الأحزان ما هي إلا محاولات بائسة للنسيان قليلاً.

وتوفي والد الفنانة اللبنانية، نجوى كرم قبل أيام،  بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حسبما كشفت الفنانة اللبنانية في تغريده لها على موقع "تويتر".

(3)  

إعلانات google