أخبار

سر أناقة التركية "فتون" نجمة مسلسل "ويبقى الأمل"

10/09/2013 , Maha Elenany

تميزت النجمة التركية جيزام كرجا الشهيرة بـ "فتون" بطلة مسلسل "ويبقى الأمل"، بحضورها وأدائها وإطلالاتها الهادئة حيث اجتذبت أناقتها أنظار الكثير من الفتيات، واللواتي صرن يتابعن حلقات المسلسل لمشاهدة أزياء "فتون" التي تتميز بالأناقة والبساطة في نفس الوقت، ويُرجع البعض ذلك إلى كونها عارضة أزياء سابقة.


جيزام كرجا والتي تبلغ من العمر "21 عاماً"، حصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال أسطنبول لعام 2011 كما مثلت تركيا في مسابقة ملكة جمال العالم وحصلت على جائزة لجنة التحكيم الخاصة كأفضل زي وطني.


وكان لها تجارب قليلة في عالم التمثيل قبل أن تقوم ببطولة مسلسل "ويبقى الأمل"، ومن أشهرها الأشتراك في عدد من حلقات المسلسل الأشهر "حريم السلطان"، وتحديداً في جزئه الأول، أيضاً هى الوجه الدرامي الجديد الذي كاد أن ينقذ الجزء الثالث من مسلسل "اسميتها فريحة" حيث لعبت دور "فريحة" بعد اعتذار النجمة "هزال كايا" عن استكمال المسلسل، ولكنه لم يحقق نفس نجاح جزئيه الأول والثاني والذي فسرته الصحافة بانسحاب بطلته الرئيسية مما أوجب وقف التصوير في الحلقات الأولى.


وإلى جانب تصوير الجزء الأول من مسلسل "ويبقى الأمل" والذي يعرض حالياً في الوطن العربي بالتزامن مع عرضه في تركيا، تدرس حالياً جيزام كرجا في كلية العلوم الإجتماعية بجامعة أسطنبول.

Close

تسجيل الدخول إلى حياتك

تسجيل الدخول إلى حياتك
Close

Do you want to use the mobile version ?