سما المصري تهاجم أوباما في كليبها الجديد

Hicham

 

لم تقتصر الفنانة الاستعراضية سما المصري، على مهاجمة الإخوان والسخرية من قادتهم بكليباتها الساخرة فقط، بل واصلت المصري مهاجمتها لحلفاء الإخوان بالخارج وأطلقت كليبها الساخر الجديد، هاجمت فيه الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، والسفيرة الأمريكية لدى مصر، آن باترسون.

الكليب الساخر لسما المصري من ألحان الفلكلور الشعبي "سلامتها أم حسن" للمطرب أحمد عدوية، وقامت المصري بتنسيق كلمات أغنيتها "يا أوباما أبوك وأمك"، انتقدت من خلالها مساندة الرئيس الأمريكي لتنظيم الإخوان الذي أسقطته الموجه الثالثة من الثورة المصرية في 30 يونيو الماضي، كما وصفته بأنه أحد الراعيين للإرهاب حسب وصفها، "يا أوباما أبوك وأمك، وكل الناس التانيين، اسمع ياض بقولك جيشنا جامد ومتين"، مشيرة إلى أن الجيش المصري هو من ساند ثورة شعبه وحماها

"بيقولي افرجوا عن مرسي، آه يا قعر الحلة يا مرسي، نفسي أغزك أنا نفسي، اشمعنا أيام مبارك قلتلوه ارحل ناو".


 كما طرحت خلال كليبها الجديد، الموقف المتناقض لدى الإدارة الأمريكية من الثورة المصرية، متساءلة عن سبب تمسكها بالرئيس المعزول محمد مرسي في حين أن الرئيس أوباما طلب من الرئيس مبارك الرحيل عقب اندلاع الثورة في يناير 2011.


وأشارت إلى أن التهديد بقطع المعونة الأمريكية عن مصر ليس له جدوى في ظل وقوف الشعب مع وزير الدفاع، الفريق أول عبد الفتاح السيسي.


وتناولت أيضا في كليبها الساخر اللقاءات التي يعقدها الأمريكان مع حزب النور السلفي وتيار اليمين، "بتقابلوا حزب النور، واحنا كشفنا المستور، أصل الحزب ده طرطور، والنور هو الإخوان ومعاهم أبو الفتوح " .


وقد حظي الكليب الساخر لسما المصري بتداول واسع من نشطاء اليوتيوب ، وأكدت سما أنها بإمكاناتها البسيطة وبحبها لبلدها، ستتصدى بكليباتها الساخرة لكل من تسول له نفسه بعمل شيء يضر بمصر.



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع