زوجة صابر الرباعي تضع نجوى كرم في موقف جد محرج

Hicham

حضرت الفنانة نجوى كرم حفل سحور mbc بفستان برتقالي طويل ذي كتف واحد، تزينه الباييت في أسفله وعند الصدر والأكمام من تصميم روبرتو كافالي

 

وبدت نجوى متألقة كما عوّدتنا دائماً ، ولكن هذه المرة لم تكن منفردة بإرتداء فستانها بل صودف أن ارتدته في حفل السحور نفسه زوجة الفنان التونسي صابر الرباعي إخلاص.

 

ما رأيك سيدتي بخصوص توارد الافكار بين النجمات العربيات والأجنبيات عند ارتداء نجمتين الفستان نفسه لاحد المصممين الرائدين في عالم الموضة العالمية علما أن وضع كهذا يفتح المجال دائما للمقارنة بمن يليق الفستان اكثر او من النجمتين قامت بتقليد الأخرى.

إذ تواردت هذه المرة الافكار بين شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم وزوجة امير الغناء العربي صابر الرباعي السيدة اخلاص جنيفان، اللتين التقتا خلال سحور نظمته " ام بي سي" في دبي، حضره نخبة من نجوم الفن في العالم العربي.


وقد شاءت الصدفة أن تجمع المصمم العالمي " روبرتو كافالي"، بكل من النجمة اللبنانية نجوى كرم وعروس صابر، حيث ارتدت الأولى فستاناً من تصميم كافالي باللون الاحمر البرتقالي ، في حين ارتدت اخلاص الفستان نفسه باللون الأزرق النيلي. والجديد هذه المرة ان صاحبتي الفستان ، احداهما نجمة والأخرى زوجة نجم، وقد جمعتهما بالصدفة نفس المناسبة ، وهو ما يضع حدا لكل التكهنات بخصوص تقليد إحداهن للأخرى ، ربما هذا يحصل للمرة الأولى،

 فما هو تعليقك سيدتي ؟ 


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع