عفاف شعيب : شاركت في مسلسل " رأفت الهجان " بأمر من المخابرات المصرية

Hicham

كشفت الفنانة عفاف شعيب أنها تلقت أمراً من المخابرات لأن تقدم دورا في مسلسل رأفت الهجان، واصفة تلك المرحلة بالمخيفة.

وقالت الفنانه عفاف شعيب, انها قامت بتمثيل دور أخت رأفت الهجان الذي جسده محمود عبد العزيز في نفس المسلسل الذي يحمل نفس الاسم بأمر من المخابرات المصرية؛ وأشارت الى أنها اضطرت لقبول الدور تحت تأثير الخوف موضحة أنها لا تعرف السبب في هذا الإختيار علما أن أكثر من فنانة كانت مرشحة للعب هذا الدور .


وقالت عفاف انها لم ولن تجرِ أي عملية تجميل، وان البعض نصحها بتصغير المعدة، ولكنها رفضت، وبعد أن روت أسباب خلافها مع حسن يوسف، وصفت نفسها بأنها أكثر إنسانة مسامحة، أما شمس البارودي فقالت عنها عفاف بأنها بيتوتية جداً، وزوجة مثالية وبأنهما بقيتا على اتصال رغم زعلها من زوجها.


كما كشفت من خلال برنامج أنا والعسل الذي يعرض على قناتي "الحياة و LBC", سر ارتدائها الحجاب بعد الرؤية التي راتها في المنام؛ وقالت انها رأت أخاها في المنام يتصل بها ويبلغها بموته، كما أنها رأت أثناء تواجدها في أميركا لإجراء عملية تصغير الصدر رؤية أخرى فألغت العملية، ولهذا صلت صلاة الاستخارة فرأت أخاها مع الرسول والصالحين، فتوجهت إلى مكة المكرمة وأدت فريضة العمرة وقررت أن تتحجب. واتصلت بها الفنانة المعتزلة شادية بعد 3 أيام مهنئة، وقالت لها أن حجابها زلزل مصر.


وعن الفنانات قالت عفاف ان شادية أصبحت بصحة جيدة وانها لم تتصل بها لفترة، وكذلك ياسمين الخيام، بينما كلمتها الفنانة شهيرة في الليلة السابقة، وقالت انها لا تتواصل مع المحجبات، رافضة اشاعة انه تم الدفع لها وتحدت من يقول بالاثباتات والبراهين. ووصفت شمس البارودي وشادية وياسمين بأصدق المحجبات، وكذلك الفنانة نورا، أما من شباب الجيل الجديد فأكدت عفاف أن ايتن عامر تعجبها كتيراً، وكذلك كل من منة شلبي، نيلي كريم، ياسمين عبد العزيز. ووصفت نانسي بأنها "بونبوناية"، كما قالت انها تحب الاستماع لكل من أنغام وشيرين، وأعلنت أنها تحب أحلام لصراحتها وهيفاء وهبي.

 

كما قدمت خلال نفس الحلقة التحية للفريق السيسي واصفة إياه بالرجل الوطني الذي يعشق مصر، وأكدت انها ناصرت الرئيس السابق حسني مبارك، ولكنها لم تقف ضد الثورة، وهاجمت الاخوان مطالبة المتواجدين في رابعة العدوية التزام الهدوء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع