دوللي شاهين : رفضت الظهور مع رامز جلال بسبب استهزائه بالفنانين من أجل الربح المادي

Hicham

رفضت الفنانة دوللي شاهين الظهور فى برنامج "رامز عنخ أمون"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قنوات "الحياة"، وذلك بعدما ذهبت لموقع التصوير واكتشفت أن البرنامج مجرد مقلب من مقالب رامز. وصرح باخوس علوان مدير أعمال دوللى شاهين، أن دوللي بالفعل ذهبت لتصوير يوم في حب مصر لتشجيع السياحة بالأقصر، لكنها رفضت الاشتراك في الجزء الثاني من البرنامج بالغردقة، بعدما أيقنت أن الجزء الثاني سيكون مقلبا مدبرا من رامز جلال.

وبررت دوللي رفضها الظهور مع رامز، لاعتراضها على تقليله من قيمة الفنانين واستهزائه بهم أمام الجمهور من أجل الربح المادي. وأعربت دوللي عن استيائها مما حدث لمواطنتها هيفاء وهبي، معتبرة أن رد فعلها من شتائم وضرب لرامز أمر طبيعي بعدما رأت الموت أمام عينيها. ولا أحد يستطيع لومها على أي شيء تفعله في هذه اللحظة، على حد تعبيرها.

وقالت دوللي إنها ترفض الاشتراك في هذا النوع من البرامج، لأنه يسخر من الفنان، مشيرة إلى أن الفنان ليس سلعة ليأتي رامز أو غيره ويضحك عليه وأضافت النجمة اللبنانية "بعد اللي شفتو اليومين دول زعلت على فنانين كبار وقدوة ليا وخدت قرار واضح، خليهم يتاجروا بعيد عني".

 

وقال باخوس علوان زمدير أعمال  وزوج دوللي شاهين  إن المسئولين عن البرنامج طلبوا من دوللي بعد التصوير في اﻷقصر الذهاب إلى الغردقة لاستكمال التصوير والتسجيل هناك، مؤكداً أنها رفضت ذلك، خاصة وأن الطريق طويل، وذلك رغم محاولات فريق البرنامج إقناعها بالسفر، وهو ما دفعهم في النهاية للكشف لباخوس أن رامز جلال هو مُقدم البرنامج وأن اﻷمر لا يتعدى كونه "مقلب"! وقال باخوس أنهم طلبوا منه إخفاء اﻷمر عن دوللي، لكنه رفض لمعرفته بطبيعة دوللي ورفضها لهذه النوعية من البرامج التي تُقلل وتتعمد الاستهزاء بالفنانين.

وأوضح باخوس أن ما يقوم به رامز في برنامجه لا يعد "مقلب" لأن "المقلب" يتم بشكل لطيف، وهو ما لا يحدث في برنامجه الذي يتعمد إهانة الضيوف على حد قوله، وكشف باخوس أن هناك فنانين كثيرين رفضوا استكمال تصوير البرنامج بعد اكتشافهم أن رامز هو مقدم البرنامج.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع