المغنية الشهيرة تينا تيرنر عروس في الـ73

Hicham

قررت المغنية الشهيرة تينا تيرنر البالغة من العمر 73 سنة، الزواج من أحد الكوادر الألمان في إنتاج الأسطوانات أرفين باخ الذي يصغرها بـ 16 سنة. وستُتوج العلاقة التي دامت 27 عاما بين الثنائي يوم الأحد المقبل، وسيتميز العرس بإقامة مراسم بوذية في قصر الفنانة الواقع على ضفاف بحيرة زوريخ في كوسناخت.


ويرتقب حضور أسماء بارزة في عالم الموسيقى حفل الزفاف من بينها ديفيد بووي، وايروس رامازوتي، وشاده، ومقدمة البرامج والمنتجة الاميركية أوبرا وينفري. ودعي الى الزفاف 120 شخصًا سيلتقون في بلدة كوسناخت الواقعة في "غولدكوسته"(الضفة الذهبية) الراقية لبحيرة زوريخ.


وذكرت صحيفة "شفايز أم زونتاغ" السويسرية  أن الزوجين طلبا من المدعوين ارتداء الابيض، فيما سترتدي المغنية التي حصلت على الجنسية السويسرية في أبريل الماضي، فستاناً من تصميم جورجيو أرماني.


وأرسلت تينا تيرنر وأرفين باخ الى الجيران، رسالة يعتذران فيها مسبقاً عن "اي ازعاج" قد يصدر خلال الحفلة.

 

وعلقت تيرنر على خطوة زواجها من باخ وحفل زفافهما المقرر  أن يحضره الضيوف بالملابس البيضاء فقط: "أنا أسعد مما قد أحلم به".

 

ويعد هذا الزواج الثاني لتينا، التي سبق لها أن تزوجت في 1970 من أيك ترنر الذي انفصلت عنه عام 1978، وتوفى عام 2007 نتيجة تناول جرعة زائدة من الكوكايين.


وتم عرض قصة زواجهما عام 1993 في فيلم "What's Love Got to Do with It"، والذي أخذ اسمه من أغنية لتيرنر تحمل نفس الاسم وكانت السبب في شهرتها وانطلاق مسيرتها الفنية مطلع الثمانينات.

 

وتعلمت تينا تيرنر  اللغة الالمانية وانتقلت للاقامة في سويسرا عام 1995 لتكون الى جانب أرفين باخ. وتقول الفنانة إنها تقدر احترام حياتها الخاصة الذي تلقاه في سويسرا. وانسحبت تيرنر من الساحة الفنية بعد جولتها في 2008 – 2009 .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع