صونجول أودان المعروفة بـ "نور" تدعو لزملاء "تحت الأرض"

Maha Elenany

قامت الفنانة التركية صونجول أودان المعروفة عربياً بأسم "نور" بكتابة بعض الكلمات على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر لدعم زملائها المصريين، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مصر مؤخراً من موجة جديدة لثورة 25 يناير والتي انتهت بعزل الرئيس المصري محمد مرسي.


وكتبت الفنانة التركية بعض الكلمات باللغة الأنجليزية قائلة: "قلبي معكم جميعاً، حاتم علي، أمير كرارة، دينا كريم، ايهاب أيوب وكل المصريين، حفظكم الله".


وتنتظر صونجول العرض الأول لمسلسلها الذي يعد أولى تجاربها في الدراما المصرية مسلسل "تحت الأرض"، والمقرر عرضه في شهر رمضان الكريم بعد أيام.


مسلسل "تحت الأرض" من أخراج السوري حاتم علي، وبطولة أمير كرارة، صونجول أودان، أمل بشوسة، دينا الشربيني، أنجي المقدم، ورشا مهدي، والقصة للكاتب هشام هلال.


وما بين القاهرة وبيروت صورت صونجول مشاهدها في المسلسل حيث قضت في القاهرة حوالي أسبوع، وما يقرب من 6 أيام في بيروت والتي اختيرت لتصوير المشاهد الخارجية بدلاً من اليونان للطبيعة الساحرة بها والتي تخدم العمل أكثر من الأماكن اليونانية.


كانت أخر أعمال صونجول، دور "ياسمين" في مسلسل "نساء حائرات"، والذي فاجئت من خلاله جمهورها حيث لعبت دور أم لمراهقة كبيرة، بعد أن تألقت قبل ذلك في دور الزوجة المحبة في مسلسل "نور" والذي شاركها بطولته الفنان التركي الأكثر شعبية في الوطن العربي كيفانش تاتليتوج الشهير بـ "مهند".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع