جويل داغر تشارك كارلوس عازار تصوير كليب "يا مجنونة"

Hicham

     

                                                                                                  

شاركت الممثلة جويل داغر مع الفنان كارلوس عازار في كليب أغنية "يا مجنونة" تحت إدارة المخرج ليال راجحة.


وقالت جويل داغر عن مشاركتها في الكليب الجديد  إنها لا تصور كليبات أبدا في الأصل، ولكنها أحبت الفكرة التي تدور حول ممثلين " لاحقينون الباباراتزي" وأشارت انها قريبة من كارلوس لهذا قررت خوض تجربة تصوير الكليب الجديد.

 

وأضافت، في حوار صحفي أن هناك أصداء طيبة عن الكليب الذي أحبه الجمهور مؤكدة أن كل التعليقات بخصوصه ايجابية من كل النواحي وخاصة أن كارلوس لم يغن في الكليب والذي اعتبرته بالأمر الجيد.

 

وتابعت داغر :"يقول كثر لي ولكارلوس: "أنتما كوبل كثير لايقين لبعضكن"، ولهذا السبب أشاركه اليوم البطولة في مسلسل جديد من كتابة طارق سويد، إسمه "حلو الغرام"، من إنتاج "مروى غروب" وإخراج جو فاضل، ويضم نخبة كبيرة من الممثلين منهم: مي صايغ، يمنى بوحنا، إدوارد الهاشم، باتريسيا نمور وغيرهم.

 

ويتم تصوير المسلسل بين عدة مواقع، منها القليعات والمعاملتين وجبيل وغيرها.

 

جويل داغر ممثلة لبنانية واعدة، خريجة كليَّة الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانيَّة، شاركت في   العديد من الأدوار في المسلسلات اللبنانيَّة، حيث برزت في "الحل بإيدك" بأدوارٍ جريئةٍ ، لتقدِّم بعدها أدوارًا منوَّعة بين الفتاة المدلَّلة والبريئة والخائنة في "ميتر ندى"، و"لونا"، و"أجيال"، وأخيرًا "باب إدريس" الرَّمضاني، حيث تميَّزت في دورها، ولفتت الأنظار إليها وإلى دور "علا" الفتاة الشابة الطموحة الثائرة في مواجهة الظلم ، فهي تجمع بين جمال الطلَّة والقدرة التمثيلية على الإقناع.

 

أما بالنسبة لعلاقتها مع كارلوس عازار قالت أن فكرة الزواج مستبعدة قليلاً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع