شذى حسون تخطف الأضواء من ماجد المهندس في دبي

Hicham

تألقت الفنانة العراقية شذى حسون في إطلالتها بمناسبة حفل تجديد عقد الفنان ماجد المهندش مع " روتانا "، وذلك في برج خليفة في دبي.


وكانت نجمة " ستار أكاديمي " في منتهى أناقتها حيث ارتدت فستانًا ضيقًا بالأبيض والأسود مشكوف الصدر والذي أضفى عليها مزيدا من الإثارة والجاذبية، مما جعلها تخطف أضواء عدسات المصورين.

الحفل عرف حضور النجم حاتم العراقي بالأضافة لنخبة من نجوم الفن العربي ومسئولي شركة روتانا على رأسهم سالم الهندي رئس مجلس الإدارة.

الى ذلك، كشفت شذى حسون، عن اتجاهها لتصوير الأغنية الجديدة "خطايا"، بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني جو بوعيد، والذي وقع اختياره على العاصمة اللبنانية بيروت لتشهد تصوير الأغنية.
أغنية "خطايا"، من كلمات الشاعر الغنائي عبد الله الملحم، ولحن المحب،ويرتقب أن تظهر شذى خلال الفيديو كليب بأكثر من إطلالة فنية جديدة ومختلفة عن أعمالها السابقة.



وشذى حسون هي مغنية وممثلة عراقية من أب عراقي و أم مغربية. ولدت عام 1982 في مدينة الدار البيضاء في المغرب من أب ينحدر من مدينة الحلة في العراق.


أحبت شذى حسون الغناء منذ طفولتها حيث مكنها صوتها الجميل وحضورها الأنيق وأدائها المتميز من الاشتراك في العديد من المسابقات الغنائية، حيث شاركت في مسابقة " نجوم ونجوم " على قناة دوزيم المغربية وحازت على المرتبة الثانية على مستوى المغرب، ثم اشتركت في برنامج " سوبر ستار" ووصلت للمرحلة الثانية لكن لم يحالفها الحظ في الفوز، كما فازت بلقب "ستار اكاديمي" للعام 2007.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع