إطلالة سوداء لكيم كاردشيان في حفل بيونسيه في لندن

Hicham

شاركت النجمة كيم كاردشيان في حفل النجمة بيونسيه في لندن ، وقد أطلت كيم بملابس سوداء واسعة  لم تنجح في إخفاء حملها، وقد بدا على ملامحها التعب وعدم الإرتياح، لكنها لم تفوت الفرصة لإلتقاط صور مع المعجبين.

يأتي انتقال كيم الى لندن استكمالاً لمغامراتها الأوروبية، بعد أن وصلت باريس في زيارة قصيرة، لملاقاة حبيبها الحالي كاني ويست، ووالد طفلها المرتقب ولادته في يوليو المقبل .

وقد كتبت كيم كاردشيان على صفحتها الخاصة على تويتر  "لامست أرض مدينة لندن للتو."


الى ذلك، تناقلت وسائل الإعلام صورًا للنجمة التلفزيونية الأمريكية كيم كارداشيان، وهي تستعرض ملابسها الداخلية المصنوعة من الدانتيلا الشفافة امام المصورين أثناء جولتها مع حبيبها كيني ويست في مدينة نيويورك.


وعن ظروف حملها قالت كيم كارداشيان في حوار مع احدى المجلات الأمريكية: "بعد أن مرت المرحلة الصعبة من الحمل بدأت استمتع بحملي. وأنا اتلقى خبرة جديدة كلما شعرت بحراك الجنين داخلي. أحب ان اكون حاملا لكن من الصعب جدًا التعود على التغيرات التي تحدث على الجسم .


من جانب آخر، طرح مطرب الـ R&B وصديق كيم كارداشيان السابق راي جيه فيديو كليب أغنيته "I Hit It First" التي يلمح فيها بشكل واضح عن علاقته بكارداشيان وفخره بأنه أول من حظى بكيم، متفوقًا بذلك على كل من مطرب الراب كاني ويست ولاعب كرة السلة كريس هامفريز

 

ورغم إنكار راي جيه مرارًا أن الأغنية لا علاقة لها بكيم كارداشيان من قريب أو من بعيد، إلا أن شبيهة كيم التي ظهرت معه بالفيديو كليب لم تدع مجالا للشك بأنه يقصدها بهذه الأغنية، خاصة في اللقطات التي ظهرت فيها وهي تصور بكاميرا محمولة باليد في مشاهد مشابهه إلى حد كبير بالفيديو الذي صور لكيم مع راي جيه وتم تداوله على الانترنت لتصبح بعدها من مشاهير العالم.

الصورة© Shutterstock

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع