أحلام تستنجد بدعاء معجبيها لإستعادة حقيبة مجوهراتها

Hicham

 

فوجئت النجمة الإماراتية أحلام أثناء خروجها من المطار متوجهة الى قطر بضياع حقيبة مجوهراتها بعد تألقها بإطلالتها الأنيقة في حلقة التصفيات النهائية لأراب آيدول.


ولم تتمالك أحلام نفسها إثر الحادث، إذ أطلعت معجبيها عبر صفحتها على "تويتر" بالحادث وطلبت منهم الدعاء لها حتى تتمكن من استعادة حقيبة مجوهراتها الثمينة. وأكدت أنها حزينة للغاية لأن لكل قطعة مجوهرات داخل هذه الحقيبة ذكريات جميلة، وقد سارع معجبوا أحلام بالدعاء لها متمنين أن تجد حقيبتها.


ومعلوم أن النجمة أحلام تعشق إقتناء الغالي والثمين من المجوهرات، وهو ما يظهر واضحًا في إطلالاتها في برنامج "أراب آيدول".


وقد وضعت يوم الأحد الماضي على صفحتها بالفيس بوك علامة المجوهرات التي ظهرت بها في حلقة الجمعة الماضية، مشيرة إلى أن الخاتم عبارة عن الماسه ضخمه وقيمته تصل إلى 1,800,000 دولار أميركي وأقراط الأذن يتعدى سعرها المليونين دولار أميريكي.

 

من جانب آخر، تسببت أحلام، في غضب الأكراد بعدما تحدثت في قضية سياسية بالصدفة في "أراب آيدول"، حين طلبت من المتسابقة رواس حسين أن تكتب جنسيتها من العراق وليس كردستان لأنها جزء لا يتجزأ منه. وهي التصريحات التي مست قضية حساسة بالنسبة للعراقيين بشكل عام وأكراد العراق خاصة الذين يقطن معظمهم إقليم كردستان المتمتع بحكم ذاتي شمال البلاد واعتبروا الأمر بمثابة إهانة لهم. الأمر الذي دفع أحلام التي تشارك ضمن لجنة تحكيم البرنامج إلى إصدار بيان على صفحتها بالفيس بوك تعتذر فيه عما بدر منها وتوضح وجهة نظرها، وجاء في البيان: "أردت التوضيح فقط أنّني لم أقصد أي إساءة للشعب الكردي، وتواجد المتسابقة به رواس في البرنامج وقبولها فيه يمثل رسالة سامية فنية، رسالة حب وسلام، وكونها غنت بالعربية لم نتردد بقبول موهبتها وغنت بالكردية أيضا وأطربتنا وأمتعتنا، رحبنا بها من دون النظر لأي شؤون سياسية أو ما شابه ذلك".


وتابعت أحلام في البيان: "أنا أحلام شخصيا لدي الكثير من الأصدقاء الأكراد وأحبهم كثيراً وتتكلل علاقتنا بالحب والاحترام، ومن يفسر كلامي عن كردستان أنه إساءة فقد ظلمني لأني لم أقصد الإساءة بتاتاً".

إعلانات google