نانسي عجرم، راشد الماجد وعبد الفتاح الجريني يطلون في السهرة القادمة من "جلسات وناسة"

Hicham
على شاشة إم بي سي MBC سيطل كل من الفنانين : راشد الماجد، عبد الفتاح الجريني، نانسي عجرم، جابر الكاسر، بلقيس وفؤاد عبد الواحد ضمن السهرة الخامسة من "جلسات وناسة"  وهي مناسبة للإستمتاع بأنماط غنائية متنوعة بين الخليجي، اللبناني والمغربي.

تعتبر نانسي عجرم "جلسات وناسة" هي المناسبة الطربية الجامعة الأوسع على الساحة الفنية، مؤكّدةً أنّ مشاركتها في هذا الموسم تعني لها الكثير، خصوصاً على صعيد الخبرة التي تضيفها هذه التجربة إلى رصيدها الفني. 

بدوره أوضح الفنان راشد الماجد "جلسات وناسة" ساهمت منذ إطلاقها في إثراء الساحة الغنائية الخليجية، نظراً لما تحظى به من التفاف الفنانين حولها، ما يُعبّر عن ثقلها النوعي في ميزان المادة التلفزيونية الموسيقيّة في الخليج خصوصاً والعالم العربي عموماً.

أما الفنان ماجد المهندس فيرى أن مشاركته في "جلسات وناسة " تساهم في المحافظة على التراث الغنائي، وأرشفة أجزاء منه في مكتبة "وناسة الموسيقية".

من جهته ذهب عبد الفتاح الجريني الذي يُشارك في "جلسات وناسة" للموسم الثالث على التوالي الى أن البرنامج هو المنبر الذي يمنحه فرصة العودة إلى تقديم الأغنيات التراثية القديمة والطرب الأصيل. فيما شدّد الفنان جابر الكاسر على أن المشاركة في "الجلسات" تُهمّ كل فنان حقيقي، كونها تكشف للجمهور قدراته الطربية وثقافته الفنية.

يعرض "جلسات وناسة 2013" كل خميس في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 مساءً بتوقيت السعودية على " إم بي سي 1 ".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع