محمد رجب يعتذر عن بطولة مسلسل "ضرب نار" ويصور فيلمًا جديدًا قريبا

Hicham
يشرع محمد رجب في تصوير فيلم جديد قريبا، إذ يعقد جلسات عمل مع المنتج والمؤلف وائل عبد الله للاستقرارعلى تفاصيل فيلمه الجديد والتي تقوم بإخراجه ساندرا نشأت .


الى ذلك، اعتذر محمد رجب عن بطولة مسلسل "ضرب نار" من تأليف محمد الباسوسي وإخراج محمد النجار وتشارك في الإنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، دون أن يدلي بأي سبب يبرر اعتذاره.

وتدور أحداث المسلسل حول صراع عائلتين على النفوذ والمصالح الاقتصادية ومن خلال العائلتين يستعرض المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية، ومظاهر الفساد في البلاد غير أن الأحداث لن تقترب على الإطلاق من ثورة يناير.

من جانب آخر، عبر الممثل المصري محمد رجب عن حزنه واستيائه من الحالة السيئة التي تمر بها مصر والتي لا تسّر عدواً ولا حبيباً حسب قوله، "فمصر تنزف دماً والجميع لا يفكّر الا في نفسه وفي مصالحه الشخصية والمكاسب التي ستعود عليه.
وأضاف رجب ان فرحته بنجاح فيلمه الجديد "الحفلة " لم تكتمل بسبب حال مصر الذي يتحول كل يوم من سيئ الى أسوأ.

وكانت الانطلاقة الحقيقة للفنان محمد رجب من خلال فيلم "عمر 2000" الذي استطاع من خلاله أن يلفت الانتباه لموهبته. خطى محمد رجب طريقه نجو النجومية خطوة بخطوة حتى بلغ رصيده الفني حوالي 12 فيلماً، بدايةً من أدوار البطولة الثانية ثم انتقل تدريجياً إلى البطولة المطلقة من خلال فيلم "1/8 دستة أشرار"، كما قدم أيضاً دور البطولة المطلقة في مسلسل "ادهم الشرقاوي".

نجح رجب في تنوع أدواره بين الكوميدي والتراجيدي والرومانسي، فكان لكل عمل من أعماله طعمه ولونه الفني المختلف، ومن أبرز أعماله السينمائية "مذكرات مراهقة" و"حرامية في كي جى تو" و"ازاى البنات تحبك" و"الباشا تلميذ" و"ملاكي إسكندرية" و"محترم إلا ربع"، كما شارك في بعض الأعمال التليفزيونية منها مسلسل "البنات"
و"لقاء على الهوا" و"ادهم الشرقاوي" .

نال الفنان محمد رجب خلال مشواره الفني العديد من التكريمات والألقاب حيث حصل على لقب أفضل ممثل شاب عام 2006 عن فيلم "1/8 دستة أشرار" في استفتاء جريدة الموجز، كما تم تكريمه من قبل مهرجان الفضائيات العربية التي ترعاه الجامعة العربية عن دوره في مسلسل "أدهم الشرقاوي" عام 2010.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع