كندة علوش متفائلة للعمل مع فريق مسلسلها الجديد " نيران صديقة "

Hicham
تصور الفنانة السورية كندة علوش مسلسلها الجديد " نيران صديقة " للمخرج خالد مرعي، بعد النجاح الذي حققه مسلسلها 
"على كف عفريت " والذي يعرض حاليا بعيدا عن زحام المسلسلات في شهر في موسم رمضان والذي لا يخدم الأعمال الجيدة.

وتصور هذه الفنّانة مسلسلها الجديد "نيران صديقة" في استوديوهات شريف عرفة في أجواء يطغى عليها التفاؤل للعمل الجديد رفقة المخرج خالد مرعي،
ويتكوّن فريق العمل من منة شلبي وعمرو يوسف ورانيا يوسف، والممثل التونسي ظافر العابدين ومحمد شاهين وسلوى خطاب وصبري فواز.

وصرحت كندة علوش أن ما جذبها للعمل هو النص المميز والجريء والمختلف، الذي كتبه محمد أمين راضي، بالإضافة لفكرة البطولة الجماعية، التي توفر جوا من المتعة في العمل، والتحدي والمنافسة الدائمة.

وكانت كندة علوش قد تلقت ردود فعل إيجايبة عن دورها في مسلسل "على كف عفريت"، للمخرج كمال منصور، الذي انتهت من تصوير مشاهده مؤخراً، والذي تشارك خالد الصاوي في بطولته، وتعرض حلقات المسلسل الآن على قنوات " أو إس إن "، المشفرة و أعربت كندة عن سعادتها بردود الأفعال الجيدة عن دورها في مسلسل "كف عفريت"، الذي يعرض حاليا بعيدا عن الزحام في موسم رمضان والذي يؤثرة في نسبة مشاهدة العديد من الأعمال الجيدة .

للإشارة، فكندة علوش قدمت العديد من المسلسلات التلفزيونية في سوريا ومصر، أبرزها "نزار قباني"، و"الظاهر بيبرس"، و"أشواك ناعمة"، وغيرها من الأعمال الدرامية المتميزة.
كما لفتت مشاركاتها السينمائية أنظار المتتبعين، لا سيما من خلال أفلام "التجلي الأخير لغيلان الدمشقي" لهيثم حقي، و"مرة أخرى" لجود سعيد، و"أولاد العم" لشريف عرفة، والفيلم الإيراني "الغرباء" لعباس رافعي..وهي النجاحات التي غيبتها
 قليلاً عن الساحة السورية وقادتها إلى مصر وإلى الأردن.

حصلت على جائزة عن دورها في مسلسل "هدوء نسبي"، كما حصل الفيلم السوري "مرة أخرى" الذي شاركت فيه كندة علوش، على المرتبة الأولى في مهرجان دمشق السينمائي السابع عشر.

كما أسهمت كندة مع زوجها الكاتب والمخرج فارس الذهبي في إعداد وإخراج السلسلة الوثائقية "إغراء تتكلم" عن سيرة النجمة السورية إغراء.

الصورة : kinda alloush©

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع