ريم البارودي تقضي فترة راحة بعد إصابتها أثناء تصوير مشهد سينمائي

Hicham
تم توقيف تصوير فيلم " زجزاج " بسبب إصابة بطلة الفيلم ريم البارودي أثناء تصوير مشهد رفقة الفنان محمد نجاتي الذي يشاركها البطولة ، وقد نصح الطبيب ريم بالتزام قسط من الراحة والإبتعاد عن أضواء الكاميرات .

أصيبت الفنانة ريم البارودي بطلة فيلم " زجزاج " أثناء تصوير أحد المشاهد، وتم نقلها على الفور الى المستشفى ، وهو ما اضطر فريق عمل المسلسل الى إيقاف التصوير .
وقد أصيبت ريم البارودي بينما كانت تصور مشهدا مع الفنان محمد نجاتي الذي يشاركها البطولة، وبدلا من ان يضربها على وجهها كما يتطلب المشهد أخطأ وأصاب عينيها.
وقد نصح الطبيب الفنانة ريم البارودي بأخذ قسط من الراحة يبلغ مدة أسبوع مع تجنب التعرض لإضاءة الكاميرات خلال نفس الفترة .  

وقامت ريم البارودى بطمأنة معجبيها ومحبيها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أنها كادت أن تفقد عينها لكن رب العرش نجاها.

ومسلسل " زجزاج " من من بطولة ريم البارودى ومحمد نجاتى وميرنا المهندس وهالة صدقى، وعايدة رياض وعمر ياسين، ومن تأليف أمانى البحطوطى، وإخراج أسامة عمر، وتدور أحداثه حول أربع فتيات أصدقاء ومعانتهن ومشاكلهن العاطفية ، وتلعب ريم في المسلسل دور امرأة مطلقة  تحاول إتباث ذاتها ومعاناتها من النظرة السلبية السائدة في مجتمعها.

يذكر أن ريم كانت قد عادت أخيرا من العمرة لتبدأ استكمال تصوير باقي مشاهدها في الفيلم الذي يشارك في بطولته محمد نجاتي ومحمد عاطف وميرنا المهندس وإخراج أسامة عمر.

وريم البارودي، هي ممثلة مصرية،  تنتمي لعائلة البارودي، وعمتها هي الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بدأت مشوارها الفني من خلال العمل بالإعلانات وهى في الخامسة عشر من عمرها، ثم اتجهت للتمثيل بعد أن قدمها المخرج المسرحي جلال الشرقاوي في مسرحية "دستور يا سيادنا".
قدمت ريم  أول أدوارها على شاشة التلفزيون من خلال مسلسل "حمزة وبناته الخمسة" عام 2003، ثم قدمت مسلسل "حدائق الشيطان" عام 2006، الذي كان نقطة انطلاقتها الفنية، واستمرت في تقديم العديد من الأعمال التلفزيونية منها "أزهار" و"أحلامك أوامر" و"جدار القلب" و"الرحايا"، كما شاركت في عدد من الأفلام منها "يا أنا يا هو" و"الفيل في المنديل".

كُرمت الفنانة ريم البارودي خلال مشوارها الفني عده مرات من أبرزها تكريم لجنة التحكيم كأحسن ممثلة شابة للدراما عام 2009.

الصورة : Rim Baroudi©

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع