جانيت جاكسون تكشف زواجها من الملياردير القطري وسام المانع منذ عام

Hicham
استطاعت جانيت جاكسون الشقيقة الأصغر للفنان الراحل مايكل جاكسون إخفاء خبر زواجها من الملياردير القطري وسام المانع لمدة سنة كاملة، وهي المرة الثالثة على التوالي التي تلجأ فيها جاكسون لإخفاء زواجها بعد زواجها السري بكل من المخرج رينيه اليزوندو والمغني جيمس ديبارج .
  
أعلنت جاكسون الشقيقة الأصغر للفنان الراحل مايكل جاكسون زواجها من رجل الأعمال القطري وسام المانع العام الماضي ، وقالت جاكسون ( 46 عاما ) والمانع ( 37 ) في بيان مشترك إنهما تزوجا في حفل خاص وهاديء ، وقالا إن الشائعات بخصوص التحضير لتنظيم حفل زفاف باذخ لا أساس لها من الصحة مشيرين الى أنهما تزوجا بالفعل العام الماضي.
 
أما هدايا الزوجين لبعضهما فكانت عبارة عن مساهمات للمؤسسات الخيرية للأطفال التي يدعمها كل منهما .
وقد خطبت جانيت من الملياردير القطري، الذي ولد بالبحرين ويملك منازل وعقارت عدة حول العالم، ، العام الماضي لكنها فضلت التكتم بخصوص الموضوع .
ومعروف عن المغنية الأمريكية جانيت جاكسون إبقائها حياتها الخاصة خارج دائرة الأضواء، إذ سبق لها أن تزوجت سرا وعمرها لم يكن يتعدى 18 عاما من المغني جيمس ديبارج في عام 1984 لكن الزواج أبطل بعد أقل من عام، كما تزوجت في عام 1991 من الراقص والمخرج وكاتب الأغاني رينيه اليزوندو والذي انفصلت عنه بعد تسع سنوات .

وكان وسام المانع وهو أحد أبناء الثري القطري الراحل صانع المانع، قد تعرف على جاكسون في 2009 بعد حفل لها في الشرق الأوسط، وبعدها طلب خطوبتها، وقدم لها خاتما ماسيا من 15 قيراطا كهدية لأصبعها، وخطط معها للزواج في 2011 لكنه تم في العام الماضي.

الى ذلك ، خطفت نجمة البوب العالمية وخطيبها الملياردير القطري وسام المانع الأنظار خلال حضورهما عرض أزياء المصمم العالمي روبرتو كفالي لمجموعة خريف/شتاء 2013-2014 في ميلان الإيطالية ، حيث جلست جاكسون وخطيبها في الصفوف الأمامية من العرض في أجواء رومانسية، إذ ظل المانع ممسكاً بيد حبيبه، الأمر الذي حرصت كاميرات المصورين على رصده طوال وقت العرض ، كما التقط المصمم العالمي كفالي صور مع جانيت في كواليس عرض الأزياء. 

وجانيت جاكسون هي واحدة من ضمن عشرة أخوة لأسرة متوسطة الحال منهم المغنى الكبير مايكل جاكسون، وبعد دخولها عالم الفن انتقلت هى وأسرتها إلى لوس أنجلوس، التحقت جانيت بمدرسة "Lanai Road"، ثم بعد ذلك التحقت بمدرسة " Portola Middle School" بكاليفورنيا، ثم تخرجت من معهد Valley Professional"" عام 1984، وهو معهد للفنانين والممثلين الموهوبين الصغار، وقد اشتهرت جانيت فى عالم الفن وهى فى سن صغير جداً، إذ تحولت الى أشهر مطربي البوب حول العالم، كما اتجهت أيضا إلى التمثيل، وكتابة الأغانى وكذلك الإنتاج.

الصورة : shutterstock©

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع