ليدي غاغا تلغي ما تبقى من جولتها العالمية بسبب الإصابة

Hicham

أعلنت شركة " لايف نيشون غلوبال تورينغ " إلغاء ما تبقى من جولة ليدي غاغا المسماة " "بورن ذيز واي بول" بسبب تمزق في مفصل الورك الأيمن تعاني منه ليدي غاغا والتي تتطلب عملية جراحية.


وأوضحت الشركة أن النجمة بحاجة إلى جراحة لمعالجة المشكلة وإلى فترة من الاستراحة كي تتعافى.


وصرحت نجمة البوب الأمريكية، بأنها تعاني التهاباً حاداً في المفاصل يجعلها غير قادرة على المشي بشكل مؤقت ما اضطرها إلى تأجيل عدد قليل من العروض المقبلة في أمريكا الشمالية ضمن جولتها العالمية.


كما كتبت ليدي غاغا في حسابها على " تويتر "، أنها أخفت إصابة تعرضت لها خلال أحد العروض وأن حالتها تدهورت خلال الشهر الماضي لكي لا تخيب آمال معجبيها الذين وصفتهم ب "الرائعين".
ونشرت ليدي غاغا رسالة مماثلة في سلسلة تغريدات في صفحتها التي تجتذب 34 مليون متابع على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وقالت "آمل أن أتعافى في أقرب وقت ممكن وأن أكون بحالة جيدة بنسبة 500% مرة أخرى وهذا ما تستحقونه.


 للإشارة، فجولة ليدي غاغا كانت ستمتد الى غاية 20 مارس، وتتضمن أكثر من 200 حفلة ، حيث سافرت نجمة البوب عبر ست قارات وقالت مجلة بيلبورد إنها حققت سادس أعلى إيرادات في عام 2012 . 


الى ذلك، دخلت النجمة ليدي غاغا في الشهر الماضي إلى متجر ألعاب في لوس أنجلوس، وقد التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لها أثناء خروجها من المتجر حيث أطلّت بلوك ملفت جداً فبدت كدمية بفستانٍ طويل كثير الألوان، كما استوقف المعجبون ليدي غاغا لإلتقاط الصور معها والحصول على توقيعها.

 
لكن مقابل هذا التألق، فقد منيت ليدي غاغا بخسارة كبيرة في عدد مشاهدي الفيديو كليبات الخاصة بها، وفق ما أعلنه اعلنه القيمون على حساب الفنانة ليدي غاغا الشخصي على موقع يوتوب.
وبحسب المعلومات فإن خسارة غاغا تقدر بحوالى 156 مليون مشاهد في اليوم الواحد تقريباً، فيما تؤكد شركة يوتوب أن الأمر يعود إلى التضخم غير الطبيعي لعدد المشاهدين خصوصاً من خلال الحسابات الشخصية المزيفة.


من جانب آخر، تخطى معبود المراهقات جاستن بيبر نجمة البوب ليدي غاغا من حيث عدد متتبعي حسابه في "تويتر"، بتأخر دام يومين على التاريخ الذي توقعه بداية، موقع "تويتر كاونتر"، المتخصص في الاحصائيات.


وكتبت الخدمة على مدونتها "بعد كفاح طويل (دام أكثر بقليل من المتوقع)، انتزع جاستن بيبر اللقب من ليدي غاغا هذا الصباح.


وبات حساب المغني الكندي يضم 33342299 متتبعا، في مقابل 33333681 لنجمة البوب الأمريكية. 
وتليهما المغنيتان كايتي بيري وريهانا.


وتعليقا على هذه النتائج، غردت ليدي غاغا التي كانت تحتل مرتبة الصدارة منذ العام 2010 بعد تخطيها المغنية بريتني سبيرز ، أنا جد فخورة بجاستن بيبير وبجميع محبيه.


وقد ظلت كانت ليدي غاغا تتربع على المركز الأول منذ فترة طويلة، بل إن الموقع منذ اشتهاره على نطاق واسع لم يعرف سواها في المقدمة، ويأتي هذا التألق من طرف المطرب بيبر متسقًا مع عدد التغريدات التي يرسلها ، إذ يبدو أكثر انشغالاً بمعجبيه من ليدي غاغا.

الصورة: Shutterstock© 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع