ميشيل أوباما سيدة من أكثر النساء إثارة في العالم

Hicham
دخلت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشكل مفاجئ ضمن قائمة بمئة إسم لأكثر النساء إثارة خلال الأعوام الألف الأخيرة والذي أعدته مجلة " جي كيو ".

وقد تربعت على قمة التصنيف المطربة بيونسيه لتحظى بلقب المرأة الأكثر إثارة خلال الأعوام الألف الأخيرة .

أما المرتبة الثانية فكانت من نصيب ثلاث نساء جميلات يحملن نفس الإسم  وهن: المطربة جيسيكا سيمبسون والممثلة جيسيكا بيل وكذلك جيسيكا ألبا.

بينما حلت في المرتبة الثالثة بشكل مفاجئ الممثلة كيتي هولمز والتي مثلت منذ 13 عاما دورا في فيلم "الهدية" وهي عارية الصدر.
وضمت القائمة عدد من النجمات العالميات مثل: ميغان فوكس، وماريسا توميه، وبريتني سبيرس، وميلا كونيس التي تخطط لعقد زواجها في الربيع مع إشيتون كاتشير.

للإشارة فميشيل أوباما هي أول سيدة أولى لأمريكا من أصول أفريقية، كما أنها محامية وتُعد أغني سيدة في العالم لعام 2010 بحسب إحصائية مجلة "فوربس".

 توطدت علاقتها مع باراك وقررا الزواج في أكتوبر عام 1992، وبعد عدة سنوات من الزواج أنجبا ابنتهما الأولى ماليا عام 1998، ثم الابنة الثانية ناتاشاعام 2001.

تفرغت مشيل للعمل الاجتماعي في مكتب شيكاغو من أجل تشجيع الشباب على العمل في المجالات الاجتماعية، ثم انتقلت عام 1996 للعمل في جامعة شيكاغو كمساعدة لمدير الجامعة وتولت تطوير مركز الخدمات في الجامعة.

وفي عام 2008، لعبت ميشيل دوراً بارزاً في مساندة زوجها في الانتخابات الرئاسية لتجعل منه شخصية لها وزنها في الولايات المتحدة الأمريكية .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع