بلقيس تعلن فسخ خطوبتها من اللاعب السعودي هزازي

Hicham

فجرت المطربة الإماراتية  ذات الأصول اليمنية بلقيس قنبلة بعد إعلانها فسخ خطوبتها من اللاعب الدولي السعودي نايف هزازي، لاعب نادي اتحاد جدة، وذلك في تغريدة نشرتها في حسابها بموقع التواصل الاجتماعي" تويتر"".

وكتبت بلقيس في تغريدتها: "فسخت خطبتي من اللاعب نايف هزازي.. لأسباب عائلية خاصة جداً، أتمنى له التوفيق وكل شيء قسمة ونصيب".
ولم تخرج بلقيس لحد الآن بتصريح رسمي لوسائل الإعلام، لتبقى تغريدتها على " تويتر " المصدر الوحيد لخبر فسخ خطوبتها باللاعب السعودي والذي يأتي متزامنا مع عيد الحب.
وقد تراوحت آراء الجمهور على " تويتر " بين معبرة عن صدمة أصحابها من الخبر ومابين مرحبة به معتبرة إياه بالخبر العادي الذي لايمكن اعتباره بالمفاجئ. 


ويأتي إعلان بلقيس عن فسخ الخطوبة بعد نحو أسبوع فقط من نشرها تغريدة في حسابها في " تويتر " تعبر من خلاله عن فرحتها الشديدة بإحراز نايف هزازي لهدف الفوز للمنتخب السعودي على نظيره الصيني، في مستهل مشاركة المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية المقرر إقامتها بعد عامين في أستراليا.


وجاء في تغريدة الفنانة الإماراتية حينها: "يا روحي يابو هزة… هزازي يعود يا سادة"، وهي التغريدة التي أوحت بأن الأمور  تسير على ما يرام بينها وبين اللاعب السعودي، إلا أن تغريدتها الأخيرة قلبت كل التوقعات ووضعت نقطة النهاية لعلاقة لم تعمر لأكثر من خمس شهور.
وكان هزازي أعلن عن عقد قرانه من الفنانة بلقيس، شهر أكتوبر الماضي في العاصمة المصرية القاهرة، وهو أمر قوبل بجدل واسع من قبل مشجعين سعوديين لم يتقبلوا فكرة التزاوج بين الفن والرياضة.


بالمقابل ، أعلن مهاجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد نايف هزازي في تصريح لصحيفة
 عكاظ " السعودية فسخ خطوبته من الفنانة بلقيس أحمد فتحي، مرجعا ذلك 

"لأسباب عائلية


وقال هزازي لـ"عكـاظ"، إنه عقد اجتماعا مع عائلته يوم أمس الأول، و"على ضوئه تم اتخاذ قرار فسخ خطوبتي".


وكانت الصحافة قد اهتمت بخطبة بلقيس وهزازي على نطاق واسع بسبب نجوميته الكبيرة في صفوف المنتخب السعودي ونادي الاتحاد، إلى جانب شهرة بلقيس المعروفة بأداء اللون الخليجي.
الى ذلك ، تشارك الفنانة بلقيس أحمد فتحي لأول مرة في جلسات "وناسة 2013"، إذ بدأت تسجيل مجموعة من الأغنيات التراثية اليمنية والخليجية في مقر الجلسات بإمارة دبي، فيما يتوقع أن يشاركها لأول مرة الفنانان خالد عبدالرحمن، وأصيل أبو بكر. ويشارك في الموسم الجديد من الجلسات، التي ستُعرض قريباً على قناة "وناسة"، نخبة من الفنانين العرب، بينهم: راشد الماجد، كاظم الساهر، نجوى كرم، شيرين، نانسي عجرم، محمد البلوشي، منى أمرشا، كارمن سليمان، ودنيا بطمة.


وبلٌقيس أحمد فتحى هي ابنة الموسيقار اليمنى أحمد فتحى ، بزغ نجمها عام 2011، حيث أصدرت أغنيتين من كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم "فزاع" و من ألحان فايز السعيد وقد لاقتا رواجا كبيرا خصوصا أنها قد أدت إحدى الأغنيتين مع العملاق أبو بكر سالم، فيما احتلت الأغنية الثانية "مسألة سهلة" المركز الأول في سباقات الأغاني في العديد من الإذاعات الخليجية.

 
يذكر أن أول ظهور لبلقيس على المسرح كان في ليلة الموعد الثاني التي أقيمت بتاريخ 20 أكتوبر 2010 لتكريم سمو الأمير بدر بن عبد المحسن في قطر، حيث تغنت بكلمات الأمير إلى جانب كبار نجوم الطرب في العالم العربي وبمرافقة الأوركسترا السيمفوني، واستحوذت في استفتاء خاص أجرته مجلة "زهرة الخليج "على صدارة الأداء الطربي للأصوات النسائية في تلك الليلة.


الصورة: ©Belkis Ahmed Fathi 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع