النجم التركي الشهير مهند ينفصل عن حبيبته

Hicham
أعلن الممثل التركي كيفاش تاتليتوغ المعروف ب " مهند " في العالم العربي انفصاله عن حبيبته ملكة جمال الكون لعام 2002 الممثلة أزرا أكين .

وصرح مهند لوكالة "غايا سوكمان" للأخبار التركية، أنهما انفصلا منذ أسبوع وأنهما حاولا للمرة الثانية الإستمرار في العلاقة لكنهما باءت محاولتهما بالفشل .

وكان العاملون في المستشفى الأمريكيّ باسطنبول قد فوجئوا أخيرا، بالممثلة وملكة الجمال التركيّة الشهيرة أزرا أكين، تدخل إلى قسم الطوارىء وحيدة، بدون مساندة أو مرافقة حبيبها كيفانش تاتليتوغ، حيث رافقتها إحدى صديقاتها المقرّبات التي أحضرتها بسيّارتها الخاصّة إلى قسم الطوارىء نتيجة إصابتها بأنفلونزا حادّة وبارتفاع شديد في الحرارة، ونامت أزرا في المستشفى ليلة، وخرجت أيضاً وحيدة مع صديقتها إلى منزلها، ورفضت الإجابة عن أسئلة الصحافيين حول سرّ غياب كيفانش تاتليتوغ في أشدّ لحظات حاجتها إليه.

للإشارة علاقة كيفانش وأكين بدأت عام 2005 وإنتهت عام 2009، ودام فراقهما سنتان ليعودا من جديد في شهر يوليو الماضي.

من جانب آخر،فاز النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بجائزة الفنان الاكثر شعبية للعام 2012، الى جانب النجمة التركية ميريام اوزرلي الشهيرة بالسلطانة هويام التي نالت جائزة المرأة الاكثر اثارة للاعجاب من جامعة يلدز التقنية .

وقد تسلم كيفانش وميريام جائزتهما في الحفل الذي اقيم في المقر الجديد لجامعة يلدز التقنية في مركز مؤتمرات داوود باشا الشهر الماضي.

وكيفاش تاتليتوغ، عارض أزياء وممثل ولاعب سابق لكرة السلة من مواليد 27 أكتوبر 1983، ينحدر من عائلة تركية ثرية، فاز في العام 2002 بجائزة أفضل موديل في تركيا .

عاش كيفانتش في مسقط رأسه "أضنة" إلى أن أتمَّ تعليمه الثانوي هناك، وخلال سنوات الدراسة ظهرت موهبة كيفانتش الواضحة في لعبة كرة السلة، ما دفعه للتوجه إلى إسطنبول للعب في عدد من فرق المقدمة التركية، ومع النجاح الكبير الذي حققه في كرة السلة  اللعبة، أصبح يتطلع لتحقيق حلمه بالإنتقال للعب في الدوري الأمريكي للمحترفين، إلا أن حلمه تكسر بصخرة الواقع لما تعرض لإصابة خطيرة، أنهت مسيرته الرياضية .

وفي خضم معاناة كيفانتش النفسية جراء الإصابة، قامت والدته بإرسال مجموعةٍ من صوره إلى إحدى وكالات عارضي الأزياء، لينال مظهره استحسان القائمين على الوكالة، ويطلبون ضمه إلى كوادرهم، ليبدأ بذلك مغامرةً جديدة انتهت بتتويجه كأفضل عارض أزياء في العالم 2002 .
 
انتقل بعدها الى باريس للعيش هناك، لكن تلقيه عرضًا لأداء دور بطولة مسلسل " نور " بدور " مهند " كان كفيلاً بإعادته إلى تركيا من جديد ليبدأ هناك مسيرته الفنية، إذ نال كيفانتش شهرة كبيرة في الوطن العربي من خلال هذا المسلسل بعد دبلجته.

من يعرفون كيفانتش عن قرب، يتفقون على كونه شاب هادئ قليل الكلام، يطالع الكتب والمجلات، ويستمع للموسيقى خارج اوقات التصوير، يكره الصخب والنوادي الليلية و يفضل تمضية وقته في البيت لمشاهدة التلفاز و لعب كرة الطاولة مع الأصدقاء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع