مدرسة فان كليف وأربلز Van Cleef & Arpels لتعليم فن صناعة المجوهرات

Dany Abou Haydar

VanCleef&Arpels©مجموعة مجوهرات ألهمبرا Alhambra

يستوحذ عالم المجوهرات إنتباه الجميع كونه عالمٌ فخم فيه الكثير من الرفاهية والجمال. وبما أن مصممي هذه الأكسسوارات الثمينة باتوا قليلين، قرر دار فان كليف وأربلز Van Cleef & Arpels افتتاح مدرسةٍ متخصصةٍ لتعليم صناعة المجوهرات والإهتمام بها.
مدرسةٌ راقية تضم أمهرمدربي هذه الحرفة الرائعة التي تزين السيدة وتضفي على طلتها سحرًا وتألقًا. فمنذ أن بدأت هذه الدار عام 1906 بتصميم المجوهرات، ذاع سيطها في جميع أنحاء العالم بفضل إبتكاراتها الفريدة، المميزة والتي تصلح لأن تلبس من جبلٍ الى جيل!!

أصدرت دار فان كليف وأربلز Van Cleef & Arpels مجموعاتٍ لاقت أصداءً رائعة فأذهلت المشاهير والأغنياء منها  ميستاري ساتنجز Mystery Settings، زيب ناكليس Zip necklaces، بواتيك كومبليكاشينز Poetic Complications التي تضم ساعات فخمة وبيار دو كاراكتار Pierre de Caractère  التي تميزت بأحجارها الكريمة البراقة.  


ساهمت كل هذه الابداعات في تغيير صورة المجوهرات وطريقة تقديمها للزبائن لأنها خُلقت على أيدي فنانين استخدموا أجمل الأحجار ليضعوها في قوالب تليق بها وتبرز قيمتها. دقةٌ ملحوظة وتأنٍ في العمل دفعا فان كليف وأربلز لإنشاء مدرسة تعلم الموهوبين وأصحاب المحلات سر عالم صناعة المجوهرات الخفي  مشاركين التلاميذ المعرفة، وخبرة هذه السنين الطويلة إضافةً الى تعليمهم طريقةًّ لإكتشاف الجوهرة والشكل النهائي للقطعة.


لكل من يرغب في التعلم وكسب أحدث التقنيات عليه التوجه الى مدرسة فان كليف وأربلز الواقعة في فاندوم Vendôme، المدينة التي شهدت على 18 قرنًا حافلاً بالأحداث والأنجازات. ستقدم المدرسة للطلاب  دروسًا نظرية وأخري تطبيقية إضافةً الى  دروسٍ لمشاهدة ولادة القطعة والاستماع الى شرح الأساتذة المتخصصين في هذا المجال.


ستعطى الدروس باللغة الإنكليزية والفرنسية لتسهل عملية الإستيعاب. لذلك إحجزوا مقاعدكم على موقع www.lecolevancleefarpels.com وتابعوا أهم الأخبار المتعلقة  بالمجوهرات على موقع حياتك.


الموقع: www.vancleefarpels.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع