بشرة نابضة بالحياة بفضل DermoViva USA

Noha

ShutterStock ©


البشرة الصحية هي أساس البشرة الجميلة وهذه الأخيرة هي مفتاح جمال المرأة! والبشرة كالطفل الصغير تماماً فهي بحاجة إلى التغذية والماء والرعاية الكبيرة. وأكثر ما يؤثر في بشرتنا المناخ الذي نعيش في ظله، الأمر الذي يجعل نساء الشرق الأوسط يعانين أزمة بسبب الحراراة المرتفعة والرطوبة والجفاف مما يولّد حاجة كبيرة إلى استعمال المكيفات التي تشكل هي أيضاً مشكلة بحد ذاتها على صعيد البشرة. وفي هذه الحالة لا يكمن الحل في المستحضرات الكثيفة التي تشكل طبقة فوق بشرتك فتعزلها عن الهواء وتصبح بالتالي غير قادرة على التنفس. ولهذه الأسباب، ابتكرت شركة ديرموفيفا يو أس آي DermoViva USA مجموعة من المستحضرات المستخلصة من الأعشاب التي تتغلغل في أعماق بشرتك لتحارب العوامل الخارجية كالجفاف وعلامات تقدم سن البشرة.

وظّفت الشركة خبرتها ومعارفها العميقة في مجال المستحضرات المستخلصة من الأعشاب لمنحك الحلول الثلاثة النهائية لمشاكلك التالية:

 

DermoViva ©

DermoViva Hydrate Plus Skin Cream: تؤدي الظروف الجوية القاسية والطقس الجاف إلى زيادة فقدان البشرة للماء كما تؤثر إلى حد كبير في مستويات الرطوبة الطبيعية في البشرة. هذا المستحضر الذي ابتكر خصيصاً للنساء ذوات البشرة الجافة جداً غني بالمكونات المعززة للترطيب كالصبار والعسل واللوز. تتسرّب هذه المكونات الغنية إلى أعماق بشرتك للحرص على الحفاظ على رطوبة بشرتك الطبيعية على مدار الساعة ومنحك بشرة ناعمة نضرة لا تقاوم!


DermoViva ©

DermoViva Fairness Glow Skin Cream: إن تعرض بشرتك للمواد الكيميائية المضّرة الموجودة في مستحضرات التجميل وتعرضها لأشعة الشمس المؤذية يؤدي إلى زيادة إنتاج الميلانين التي تؤدي بدورها إلى اضطرابات تصبغ الجلد مما يؤدي إلى بشرة باهتة قاتمة مع مرور الوقت. هذا المستحضر الذي يهدف إلى معالجة هذه البقع السوداء والعيوب هو عبارة عن كريم يومي فائق النعومة من خلاصة المكونات المعززة للمعان كالزعفران والصندل والكركم التي تتغلغل إلى أعماق البشرة لمحاربة دكانة البشرة الناتجة عن إنتاج الميلانين لتمنحك بشرة نضرة ومشرقة.

 

DermoViva ©

DermoViva Age Defying Skin Cream:  تؤثر عوامل كثيرة في معدل إنتاج الكولاجين كالأشعة ما فوق البنفسجية المنبعثة من ضوء الشمس والتلوث وضغوطات الحياة اليومية فتؤدي إلى انخفاض معدلات إنتاجه الذي يؤدي بدوره إلى ظهور علامات تقدم سن البشرة كالتجاعيد والخطوط الدقيقة. ومهمة هذا المستحضر محاربة بروز هذه العلامات بفضل مكوناته التي تعيد الحياة والحيوية إلى بشرتك كالبابونج والرمان واللبن التي تتسرّب إلى جذور بشرتك لتغذيها وتقويها من خلال منحها الرطوبة اللازمة لها لتحفيز تجدد خلايا البشرة الذي يضمن إنتاج المعدل الأقصى من مادة الكولاجين لمنحك بشرة رائعة ونضرة نابضة بالحياة والشباب.

 

كما سبق وذكرنا بشرتك بحاجة إلى نظام رعاية صحية تماماً كطفلك الصغير ومستحضرات Dermoviva USA من Herbal Skin Care Expert تقدم لك النظام الذي تحتاجينه بفضل مكوناتها الموثوقة المستخلصة من الأعشاب الطبيعية لتنبض بشرتك بالحياة من جديد ودائماً!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع