وصفة حب الرشاد للشعر الخفيف

Samar Hamdi
  • 15 دقائق
  • 60 دقائق

تعاني الكثير من النساء من مشكلة الشعر الخفيف وفراغات الرأس. يرجع ذلك للعديد من العوامل التي تؤدي لتساقط الشعر الشديد. على الرغم من توافر الكثير من العلاجات الطبية، إلا أن الوسائل الطبيعية هي الأكثر فعّالية.

 

يعد حب الرشاد من أهم المكونات الطبيعية التي وهبتنا إياها الطبيعة والتي تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية والجمالية. حيث يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية اللازمة لتقوية جذور الشعر وتقوية البصيلات.

 

إليكِ وصفة حب الرشاد لتكثيف الشعر الخفيف طبيعياً.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

3 تعليقات

صحتك فى وصفة.. السلطة المكسيكى لمرضى الكبد السلطة المكسيكى لمرضى الكبد يعانى مرضى الكبد من اختيار الأطعمة المناسبة التى لا تضر  صحتهم، وبالتالى يجب تناول الوجبات التى تحتوى على بروتينات وتجنب الدهون. السلطة المكسيكى لمرضى الكبد وفى هذا السياق، كشف الموقع الطبى الأمريكى “HealthfoodStar”، عن سلطة طبيعية لمرضى الكبد، وتشمل: السلطة… اقرأ المزيد

المصدر: صحتك فى وصفة.. السلطة المكسيكى لمرضى الكبد

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طريقة إنقاص الوزن بسرعه فائقه

طرق طبيعية للتخلص من الشعر الزائد نهائياً

لقد استخدمت الوصفة سابقا وهي فعلا ممتازة وتزيد كثافة الشعر ، وحسب ما نشر موقع موسوعة الاعشاب الالكتروني ، حب الرشاد يعالج تساقط الشعر حيث انها تحتوي على كمية كبيرة من البروتين والحديد، ويعالج من يعانون من فقدان الشعر.

* المصدر : 
خلطة حب الرشاد وزيت الزيتون لعلاج الشعر الخفيف