اصنعي بنفسك صابونة طبيعية من الزيوت للعناية بالبشرة الدهنية

Samar Hamdi
  • 10 دقائق
  • 10 دقائق

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية، فحتماً تعانين من الزيوت الزائدة على سطح البشرة والتي قد تدفعك لتنظيف الوجه عدة مرات خلال اليوم. لكن مع ذلك، فإن استخدام المنظفات القاسية قد تتسبب في تلف البشرة وتعرضها للإحمرار.

 

لذلك، فإن استخدام الصابون الطبيعي الخالي من الكيماويات هو الحل الأمثل لحماية البشرة من التلف، خاصةً لصاحبات البشرة الدهنية.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

فكِّر مليًّا قبل تناولها دراسة تحذِّر: هذه الأطعمة تصيبك بالسرطان حذرت دراسة طبية حديثة، من الإفراط في تناول الأطعمة المُعالجة، والتي تمثل خطورةً بالغةً على الصحة العامة، وتزيد من نِسب الإصابة بالسرطان، مقارنة بغيرها الطبيعية. وتقول الدراسة التي نشرتها المجلة الطبية البريطانية “BMJ” إن من يقرأون النتائج سيفكرون مليًّا قبل… اقرأ المزيد

المصدر: هذه الأطعمة تصيبك بالسرطان

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم