أفضل كريم لتجاعيد الوجه، حضريه بنفسك قبل عيد الأم

Samar Hamdi
  • 10 دقائق
  • 10 دقائق

تواجه البشرة الكثير من العوامل اليومية التي تؤدي لتعرضها للشيخوخة المبكرة وظهور التجاعيد. لكن مع ذلك، هناك بعض المكونات الفعّالة التي تساعد على تغذية البشرة ومكافحة التجاعيد المبكرة، كما تغنيكِ عن استخدام مستحضرات العناية بالبشرة باهظة الثمن.

 

يمكنكِ بسهولة تحضير أفضل كريم لتجاعيد الوجه باستخدام مكونات طبيعية فعّالة وغنية بكافة العناصر المغذية والمرطبة. قبل حلول عيد الأم، حضري هذا الكريم الطبيعي واستعيدي شباب وحيوية بشرتك ونضارتها الدائمة.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

يسبب الإمساك إزعاجا للمريض، بسبب ما يصاحبه من شعور ببعض الآلام بالمعدة التى تجعل الإنسان، غير قادر على القيام بأعماله اليومية، وتختلف أسباب الإمساك بين سوء التغذية والإصابة بأمراض مختلفة، ولتخفيف أعراض المرض،  ذكر الموقع الأمريكى “everydayhealth“، وصفات لبعض الأطعمة لعلاج الإمساك، مثل : مشروب الفراولة تحتوى بعض الفواكه على… اقرأ المزيد

المصدر: صحتك فى وصفة.. عصير الفراولة والفشار على الفطار لعلاج الإمساك

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم