زيت الصبار للشعر: وصفة بسيطة لعلاج التساقط سريعاً

Samar Hamdi
  • 10 دقائق
  • 60 دقائق

زيت الصبار من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر. فهو غني بالأحماض الدهنية والتي تساعد على تقليل ومكافحة تساقط الشعر بشكل نهائي. كما يحتوي كذلك على أهم العناصر المغذية من الفيتامينات والمعادن الأساسية لتغذية البصيلات وتقوية جذور الشعر.

 

إذا كنتِ ترغبين حقاً في التخلص من تساقط الشعر واستعادة كثافته ومعدل نموه الصحي، فقد أحضرنا إليكِ وصفة بسيطة وفعّالة للعناية بالشعر باستخدام زيت الصبار. ليس ذلك فقط، بل يعمل كذلك على إصلاح الشعر الجاف والتالف بإمداده كافة العناصر المرطبة لتنعيم الشعر وتحسين ملمسه الخارجي.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

القرنفل هو نوع من أنواع التوابل التي يستخدم في الكثير من الأكلات ويعد القرنفل من أهم التوابل حيث أنه يحتوي على العديد من الفوائد المزهلة للجسم والشعر أيضاً فهو يكافح مرض السرطان ويعمل على السيطرة على مرض السكر ويقوم بتقوية مناعة الجسم كما أنه مفيد جداً للبرود الجنسي فهو يعزز… اقرأ المزيد

المصدر: فوائد القرنفل المزهلة

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم