علاج الهالات السوداء بمكونات طبيعية ومتوفرة

Yara Sharara
  • 10 دقائق

تعتبر منطقة أسفل العينين من المناطق الرقيقة جداً والتي لا يوجد بها دهون أو غدد، لذا فهي من أهم المناطق التي تعكس لون الدم، وظهور هالات سوداء بهذه المنطقة يعني وجود تعكر شديد بلون الدم، وهذا يعنى أن الدم محمل بمواد سامة مثل ثانى أكسيد الكربون. لذا، ستلاحظين فى حالة الإصابة بالإمساك على سبيل المثال ازدياد الهالات السوداء. إليكِ هذه الوصفة المجربة والفعالة للتخلص من هذه المشكلة خلال شهر واحد!

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

3 تعليقات

صحتك فى وصفة.. عصير الكرفس وكوكتيل الفواكه لعلاج فقر الدم يعانى مريض فقر الدم من بعض الأعراض مثل ضيق التنفس،  والتعب، شحوب اللون والبرد الشديد، نتيجة فقد الدم لأسباب مختلفة منها  طول فترة الطمث عند الإناث أوفقدان الدم أثناء الولادة أو الجراحة و الحوادث. ولتعويض فقدان الدم، ينصح المريض بإتباع… اقرأ المزيد

المصدر: صحتك فى وصفة.. عصير الكرفس وكوكتيل الفواكه لعلاج فقر الدم

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم