نعومة الشعر بوصفة طبيعية مجربة

Yara Sharara
  • 15 دقائق
  • 120 دقائق

إذا كان الشعر صحياً فهذا يعني صحة الجسم خارجياً و داخلياً، و كي يكون شعركِ لامعاً و ذو مظهر رائع وجذاب، فعليكِ الإهتمام أولًا بتغذية جسمكِ، لينعكس ذلك على صحة شعركِ وبشرتك. بعد ذلك، إبدأي في الإهتمام بتغذية شعركِ من الخارج أيضًا. إذا كنت تعانين من الشعر الجاف والمتقصف، فهذه الخلطة ستساعدكِ على الحصول على شعر ناعم، صحي ولامع خلال أسبوع واحد!

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

نصائح لتجنب الإصابة بخشونة الركبة تحدث خشونة الركبة عند تآكل غضاريف الركبة، والغضروف هو نوع من الأنسجة الصلبة والسميكة والزلقة التي تغطي نهايات العظام، حيث تلتقي بالعظام الأخرى لتكوين مفصل. ويعتبر الغضروف بمثابة الوسادة الواقية بين العظام، في تكوين الركبة هناك غضروف على نهايات العظام وفي الجزء الخلفي من الرضفة، وذلك وفقا… اقرأ المزيد

المصدر: نصائح لتجنب الإصابة بخشونة الركبة

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم