ماسك الزنجبيل والعسل لإزالة تجاعيد العين قبل عيد الأم

Samar Hamdi
  • 5 دقائق
  • 10 دقائق

هل لاحظتِ من قبل تلك الخطوط الدقيقة التي تظهر حول العين؟هي ما تسمى بتجاعيد العين، وهي من أول علامات الشيخوخة المبكرة.

 

مع ظهور تلك الخطوط المزعجة حول العين، يصبح مظهر البشرة أكثر شحوباً. إذا كنتِ ترغبين في التخلص منها دون استخدام مستحضرات التجميل باهظة الثمن أو اللجوء لجراحات التجميل مع آثارها الجانبية، إليكِ وصفة بسيطة وفعّالة باستخدام خليط الزنجبيل مع العسل.

 

الزنجبيل ينشط الدورة الدموية، أما العسل فهو مرطب طبيعي للبشرة. مزيج العسل مع الزنجبيل يساعد على تجديد حيوية البشرة لمقاومة آثار الشيخوخة.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

تعرض دريم هاوس فوائد فيتامين e أو فيتامين الجمال، هو من أهم أنواع الفيتامينات فائدة  E فيتامين  للبشرة والشعر والجسم والأظافر، ولذلك أغلب منتجات العناية بالبشرة . يدخل ضمن مكوناتها فيتامين E لما له من فوائد كبيرة ولأنه من ضمن أكثر الفيتامينات التي تحتوي على مضادات للأكسدة، نقص فيتامين E … اقرأ المزيد

المصدر: فوائد فيتامين e

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم