ماسك طبيعي فعّال للعناية بالشعر الكيرلي

Samar Hamdi
  • 5 دقائق
  • 60 دقائق

تعاني صاحبات الشعر الكيرلي من التشابكات المزعجة والعنيدة، مما يجعل تصفيف الشعر المجعد أمر صعب. فيحتاج الأمر للعناية الشديدة والترطيب للحفاظ على مظهر الشعر المموج. لا يقتصر ذلك فقط على استخدام مستحضرات العناية بالشعر المكلفة، بل يمكنكِ تحضير ماسك طبيعي بسيط لترطيب الخصلات وتغذية فروة الرأس.

 

إليكِ ماسك طبيعي بسيط باستخدام الزبادي مع زيت جوز الهند للعناية بالشعر الكيرلي.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

وصفات طبيعية بالشمع والجلسرين للعناية بالكعبين قبل الصيف أيام معدودة وتبدأ الفتيات والسيدات فى ارتداء الأحذية المفتوحة مثل الصندل، وهو ما يتطلب منها علاجتشققات الكعبين الذى تأثر كثيرًا خلال الفترة الأخيرة ببرودة الجو والتعرض للماء اللذين تسببا فى إصابته بالجفاف، ووفقًا لموقع top10homeremedies توجد بعض الوصفات الطبيعية للتخلص من تشققات القدم. وصفات… اقرأ المزيد

المصدر: وصفات طبيعية بالشمع والجلسرين للعناية بالكعبين قبل الصيف

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم