ماسك الخل والنشا لإزالة الرؤوس السوداء

Samar Hamdi
  • 5 دقائق
  • 20 دقائق

الرؤوس السوداء من المشكلات المزعجة التي عادة ما تواجه صاحبات البشرة الدهنية والمختلطة. فتظهر على هيئة نقاط سوداء صغيرة على الأنف، الذقن ومناطق أخرى من الوجه. من أهم الأسباب وراء ظهورها هي الإفرازات الدهنية الزائدة التي تتراكم داخل المسام لتؤدي لانسدادها.

 

اتباع التقنيات التقليدية لتنظيف بشرة الوجه لا تبدو أنها كافية لتنقية المسام والتخلص من الرؤوس السوداء بالشكل المطلوب. لذلك، عليكِ باتباع الوصفات الفعّالة التي تساعد على تنقية المسام بشكل فعّال.

 

ماسك الخل والنشا من أهم الوسائل المجربة والآمنة لتقليل ظهور الرؤوس السوداء. حيث يتميز النشا بخواصهه القابضة للمسام، مما يساعد على تقليل الإفرازات الدهنية. كما يساعد كذلك على امتصاص الزيوت الزائدة لتجنب لمعان البشرة. كما يتميز الخل الأبيض بطبيعته الحامضية والتي تعمل على إزالة الرؤوس السوداء  نهائياً.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

3 تعليقات

تجربتى فى ازالة الرؤوس السوداء من الانف من اول مرة فى 10 دقائق فقط🌸

موجودة فى الرابط ده من هنا

تعد المنطقة حول العينين حساسة جداً، لهذا فهي معرضة للأضرار أكثر من أيّ منطقةٍ أخرى في الوجه، وتستغرق الرموش وقتاً أطول للنمو، وهناك العديد من العوامل التي تلعب دوراً بتساقط الرموش كالوراثة، وبعض الأسباب الطبية كحدوث عدوى في العين، وربما التغيّرات الهرمونية، وعدم إزالة المكياج عن العيون، وفركهما، جميعها من الأسباب المؤدية إلى تساقط الرموش، ولكن يُمكن تجاوز كل هذه المشاكل من خلال العناية الروتينية بالرموش وهذا من خلال استخدام علاجات منزلية بسيطة لتعزيز نموها، والابتعاد عن إحداث أي ضرر في المنطقة المحيطة بالعينين.

تطويل الرموش بوصفات فعالة وسريعة

طرق العناية بالبشرة الدهنية

علاج الهالات السوداء

أسباب وطرق تفتيح المناطق الداكنة فى الجسم

الشامة أو "الخال" من علامات الجمال عند المرأة وتشتهر بها الكثير من النجمات كعارضة الأزياء  وهيفاء وهبي ونوال الزغبي، لكن بعض النساء ينزعجن من وجودها على الوجه مثل الشامات والرؤوس السوداء ويرونها نقطة تشوه جمالهن.تعرفي على الطرق الطبيعية من هنا