صناعة الصابون: حضري بنفسك صابون الحليب والعسل

Samar Hamdi
  • 15 دقائق
  • 10 دقائق

تتنافس شركات مستحضرات التجميل لتصنيع أنواع منظفات البشرة والجسم بروائحها الجذابة وألوانها المبهجة. لكن لا تزال أنواع الصابون التقليدية هي الأفضل على الإطلاق.

 

على الرغم من تقدم صناعة الصابون على مستوى العالم، إلا أنه أصبح الاتجاه السائد لدى النساء والفتيات على مستوى العالم هو تصنيع الصابون المنزلي بمكونات طبيعية بسيطة وفعّالة للعناية بالبشرة بطريقة آمنة بعيداً عن الحافظات الصناعية والكيماويات الضارة.

 

أحضرنا إليكِ اليوم وصفة سهلة لتحضير صابون الحليب والعسل لترطيب وتنعيم البشرة.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

يتم تخزين الدّهون في الجسم في مناطق مختلفة، ويتمّ وصف الجسم بأحد الوصفين الآتيين بحسب منطقة تراكم الدهون، حيث يسمى الجسم بالتفاحي إذا تراكمت الدهون في النصف العلوي من الجسم، أي في منطقة البطن، في حين يطلق على الجسم وصف الكُمثريّ في حال تراكم الدّهون في النّصف السفليّ من الجسم أي في الورك والأرداف، وبشكل عام فإن شكل الجسم التفاحيّ هو أكثر انتشاراً في الرّجال والنّساء بعد سن اليأس، في حين أن الشكل الكُمثريّ هو أكثر انتشاراً في النّساء في عمر الإنجاب، ولكن ذلك لا يمنع وجود الشكليين في الجنسين، ويرتبط الشكل التفاحيّ برفع خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، في حين أنّ الشكل الكُمثريّ لا يُسبّب ارتفاعاً في خطر الإصابة بالأمراض بشكل عام.

طريقة إنقاص الوزن بسرعه فائقه

كل شئ عن القولون العصبي وطرق علاجه

ريجيم اللقيمات لخساره الوزن بفاعليه وأمان خلال بضعه ايام

بدون مجهود يمكنك حرق الدهون عن طريق هذه الاطعمه والمشروبات

ليصلك كل جديد قومى بمتابعتنا عبر الماسنجر بالضغط هنا