وصفة بسيطة لعلاج شيب الشعر المبكر بدون صبغة

Samar Hamdi
  • 10 دقائق
  • 120 دقائق

منذ القدم، ارتبط شيب الشعر بالتقدم في العمر، لكن أصبحنا مؤخراً نلاحظ ظهور الشعر الأبيض خلال مرحلة العشرينات نتيجة للعديد من العوامل. نقص التغذية، التلوث البيئي وأشعة الشمس القاسية هي كلها من العوامل الأساسية المسببة لشيب الشعر المبكر.

 

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على علاج نهائي وفعّال للتخلص من مشكلة الشيب المبكر المزعجة، أحضرنا لكِ خلطة بسيطة من العلاجات الهندية القديمة والتي لا تعمل على إخفاء شيب الشعر فقط، بل تعمل على تقوية بصيلات الشعر وزيادة كثافته.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

يتم تخزين الدّهون في الجسم في مناطق مختلفة، ويتمّ وصف الجسم بأحد الوصفين الآتيين بحسب منطقة تراكم الدهون، حيث يسمى الجسم بالتفاحي إذا تراكمت الدهون في النصف العلوي من الجسم، أي في منطقة البطن، في حين يطلق على الجسم وصف الكُمثريّ في حال تراكم الدّهون في النّصف السفليّ من الجسم أي في الورك والأرداف، وبشكل عام فإن شكل الجسم التفاحيّ هو أكثر انتشاراً في الرّجال والنّساء بعد سن اليأس، في حين أن الشكل الكُمثريّ هو أكثر انتشاراً في النّساء في عمر الإنجاب، ولكن ذلك لا يمنع وجود الشكليين في الجنسين، ويرتبط الشكل التفاحيّ برفع خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، في حين أنّ الشكل الكُمثريّ لا يُسبّب ارتفاعاً في خطر الإصابة بالأمراض بشكل عام.

طريقة إنقاص الوزن بسرعه فائقه

كل شئ عن القولون العصبي وطرق علاجه

ريجيم اللقيمات لخساره الوزن بفاعليه وأمان خلال بضعه ايام

بدون مجهود يمكنك حرق الدهون عن طريق هذه الاطعمه والمشروبات

ليصلك كل جديد قومى بمتابعتنا عبر الماسنجر بالضغط هنا