حضري بنفسك تونر طبيعي من الكركديه لتبييض الوجه قبل عيد الحب

Samar Hamdi
  • 5 دقائق
  • 5 دقائق

ترغب جميع النساء في الحصول على تلك البشرة المشرقة طبيعياً، لكن مع الأسف تعاني النسبة الأكبر من البقع الداكنة واسمرار البشرة نتيجة للتعرض لعوامل التلوث البيئي ونقص التغذية الصحية، مما يصيب بشرتك بالشحوب.

 

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل الطرق لتبييض البشرة، إليكِ هذا المستحضر الطبيعي الفعّال والذي يعتمد على مكونات بسيطة وغير مكلفة. باستخدام الكركديه يمكنكِ تحضير تونر طبيعي للتخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، كما يعيد إليكِ النضارة والحيوية للحصول على بشرة نقية ومشرقة في عيد الحب. حيث يحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي الفعّالة لتفتيح لون البشرة، أما فيتامين E فيعمل على الترطيب العميق لخلايا الجلد.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

يتم تخزين الدّهون في الجسم في مناطق مختلفة، ويتمّ وصف الجسم بأحد الوصفين الآتيين بحسب منطقة تراكم الدهون، حيث يسمى الجسم بالتفاحي إذا تراكمت الدهون في النصف العلوي من الجسم، أي في منطقة البطن، في حين يطلق على الجسم وصف الكُمثريّ في حال تراكم الدّهون في النّصف السفليّ من الجسم أي في الورك والأرداف، وبشكل عام فإن شكل الجسم التفاحيّ هو أكثر انتشاراً في الرّجال والنّساء بعد سن اليأس، في حين أن الشكل الكُمثريّ هو أكثر انتشاراً في النّساء في عمر الإنجاب، ولكن ذلك لا يمنع وجود الشكليين في الجنسين، ويرتبط الشكل التفاحيّ برفع خطر الإصابة بالأمراض المزمنة، في حين أنّ الشكل الكُمثريّ لا يُسبّب ارتفاعاً في خطر الإصابة بالأمراض بشكل عام.

طريقة إنقاص الوزن بسرعه فائقه

كل شئ عن القولون العصبي وطرق علاجه

ريجيم اللقيمات لخساره الوزن بفاعليه وأمان خلال بضعه ايام

بدون مجهود يمكنك حرق الدهون عن طريق هذه الاطعمه والمشروبات

ليصلك كل جديد قومى بمتابعتنا عبر الماسنجر بالضغط هنا