بديل بروتين الشعر حضريه بنفسك في المنزل

Samar Hamdi
  • 5 دقائق
  • 30 دقائق

يتكون الشعر من نسبة كبيرة من البروتين الطبيعي، لكن مع مواجهة العوامل البيئية من التلوث والأتربة بشكل يومي يتعرض الشعر للتلف ليفقد تكوينه الصحي. أفضل الطرق لاستعادة المظهر الحيوي للشعر وتقوية الخصلات هي باستخدام علاجات البروتين والتي تتوافر داخل صالونات التجميل. تتسم تلك العلاجات بارتفاع تكلفتها إلى جانب احتوائها على العناصر الكيماوية الضارة، مما يشكل خطراً كبيراً على صحة شعرك.

 

إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على مظهر شعر صحي ومفرود، جربي تحضير بديل بروتين الشعر بنفسك في المنزل باستخدام مكونات طبيعية آمنة وبسيطة.

 

البيض هو المصدر الأفضل للحصول على البروتين، فيحتوي على العناصر المرطبة والأحماض الدهنية الأساسية كذلك. إذا كنتِ من صاحبات الشعر الجاف، يمكنكِ استخدام صفار البيض فقط، ولصاحبات الشعر الدهني استخدمي البياض فقط. أما للشعر العادي، استخدمي البيض الكامل.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق

تدلّ البشرة الخالية من العيوب على صغر السنّ وعمر الشباب وامتلاك بشرة نضرة، وعندما تظهر البقع الداكنة، أو التجاعيد على البشرة يُحاول الشخص المصاب بها إخفاءها، وللتخلُّص من هذه البقع يوجد الكثير من الحلول؛ مثل الأدوية من قبل الطبيب، والقشور الكيميائية، والعلاج بالليزر، بينما تلجأ النساء غالباً في الحالات الخفيفة والمتوسطة لاستخدام كريمات ومستحضرات لا تحتاج إلى وصفات طبية، وقد يستخدمنَ الوصفات اللاتي يمكنهنَّ تحضيرها في المنزل بسهولة

وصفه صابون الارز لتفتيح البشره بفاعليه وأمان

وصفات للقضاء على السيليوليت والترهلات

ماسك لحل مشكلات جفاف البشره فى فصل الشتاء

مفعول سحرى لماسك قشر الليمون المذهل

طرق تفتيح المناطق الحساسه بسرعه وفاعليه خلال اسبوع واحد

 

ليصلك كل جديد قومى بمتابعتنا عبر الماسنجر من هنا

 

تفتيح البشره في يوم واحد , وصفه لتفتيح البشره , تفتيح البشرة طبيعيا , كريم تفتيح البشره , تفتيح , البشرة السمراء , طريقة لتفتيح البشرة فى يومين , تفتيح البشرة بالنشا