قناع ياباني لبشرة نضرة وخالية من العيوب

Fatima Ouidad
  • 30 دقائق
  • 20 دقائق

كثيرا ما تبحث السيدات عن وصفة سحرية تساعدهن على إرجاع الحيوية والشباب للوجه. وهذا أمر ممكن وفي متناول الجميع، فهناك وصفة تساعد المرأة على العناية بوجهها وإضفاء مسحة من الرونق واللمعان ولمسة تشع حيوية ونضارة باستعمال قناع ياباني سهل وفعال. تريدين معرفة التفاصيل؟ إذن تابعي قراءة المقال.

 

فوائد الأرز التجميلية:

تنفق النساء الكثير من المال لشراء مستحضرات التجميل المصنعة والتي تسوق في المحلات والواجهات الكبرى، وتعتمد غالبية الشركات المصنعة على مواد طبيعية في متناول الجميع لتصنيع منتوجاتها.

وتقوم هذه الشركات باستخلاص أفضل محتويات المواد الطبيعية لاستعمالها في كريمات ذات فوائد جمة، يمكن استعمالها بحسب نوع البشرة وعمر المرأة وتقدم حماية فائقة وعناية خاصة للبشرة.

ومن بين العناصر الشائعة الاستعمال، نجد الأفوكادو والألوفيرا والزبيب والتي تعرف بفوائدها التجميلية المتميزة، إلا أننا سنتحدث في هذه المرة عن مادة قلما سمعت عنها وهي الأرز.

ويكثر سكان الشرق الأقصى، وبالخصوص اليابانيون من استعمال هذا الغذاء في احتياجاتهم التجميلية، وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من الميزات، نذكر منها ما يلي:

 

- يعتبر الأرز مادة منعشة جداً للبشرة، لأنه يحتوى على مادة الإينوتيزول، التي تؤخر من شيخوخة الجلد وتحفز الدورة الدموية كما أنها تعتني بالبشرة بشكل جيد.

 

- الأرز غني بفيتامين ب، والذي يعمل على تجديد البشرة وليونتها ويحميها من أضرار العوامل الخارجية كأشعة الشمس والتلوث وغيرها.

 

- بفضل الماء الذي يحتوي عليه، يعمل الأرز على ترطيب وتجديد وتقوية البشرة.

 

- يمنع الأرز ظهور التجاعيد ويحاربها، بفضل مادة الإينوتيزول التي يحتوي عليها.

 

- يعتبر الأرز من بين المنظفات الفعالة، وذلك بفضل احتوائه على حمض الفيتيك الذي يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وتجديد الخلايا.

 

- يقوم الأرز بإزالة مخلفات حب الشباب على الوجه والبشرة عموماً. ويقوم ماء الأرز بتنقية هاته الأماكن وتطهيرها. ويستحسن استعمال الأرز مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج مرضية.

 

قناع الأرز الياباني للعناية بالبشرة:

بعد أن تعرفت على فوائد الأرز التجميلية، ومميزاته التي تجعل منه عنصراً لا يمكن أن تستغنى عنه المرأة للعناية ببشرتها، بقي لنا أن نشرح كيفية صنع القناع.

نود الإشارة أولا إلى أنه يجب استعمال هذا القناع مرتين أسبوعياً، كما يمكنك الاستعانة بكريماتك الاعتيادية للعناية بوجهك، لأننا نرغب في مساعدتك على العناية بأقل تكلفة ممكنة.

مكونات

طريقة التحضير

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

1 تعليق