تصميمات أظافر جذابة لاحتفالات الكريسماس

Samar Hamdi
  •  

    يستعد العالم أجمع لاستقبال عام جديد 2018، فتتزين أشجار الكريسماس بأبهى زيناتها. كما تستعد جميع النساء للحصول على إطلالة مثالية أنيقة.

     

    ضمن استعداداتك لاستقبال العام الجديد، لا يمكنكِ إغفال أظافرك، فهي العنوان الأول لأناقتك وعنايتك الخاصة بنفسك. لذلك، عليكِ بالحصول على تصميم جذاب وأنيق لأظافرك بألوان الطلاء التي تخطف الأنظار.

     

    لذلك، جمعنا إليكِ من خلال هذا المقال مجموعة من أجمل تصميمات الأظافر الساحرة من انستقرام لتستوحي منها.

  • الأظافر المنقوطة

     

    تصميم الأظافر المنقوطة من التصميمات البسيطة والتي تمنحكِ المزيد من الأناقة. قومي بتوزيع طبقة أساسية من الطلاء الأبيض واتركيها حتى تجف، بعدها قومي بتوزيع عدة نقاط من الطلاء باللون الأحمر مع الأسود والنبيذي الداكن بأحجام مختلفة.

  • النبيذي الداكن مع الأحجار اللامعة

     

    لإطلالة أنيقة ومتفردة، استخدمي لونين من طلاء الأظافر بدرجتي النيود والنبيذي الداكن. طبقي النيود على إصبعين فقط والنبيذي على باقي الأظافر. زيني الإصبعين المختلفين بالأحجار اللامعة لتحصلي على مظهر غاية في الفخامة ويغنيكِ عن ارتداء الخواتم أو المجوهرات.

  • رسمة معاطف الشتاء

     

    معاطف الشتاء من أبرز الصيحات المناسبة لطلاء أظافرك خلال فصل الشتاء البارد. احصلي على تصميم مبتكر ثلاثي الأبعاد ومختلف لأظافرك في احتفالات العام الجديد. طبقي هذا التصميم بأي من الألوان الداكنة مثل الأحمر، الرمادي أو الأسود. طبقي الطلاء على جميع أظافرك، ثم ميزي إصبع واحد فقط من كل يد بهذا التصميم الفريد.

  • الأسود مع الفضي

     

    اختاري الأسود لطلاء أظافرك بشكل غير معتاد في احتفالات رأس السنة الجديدة. قومي بطلاء أظافرك بالأسود اللامع مع طلاء إصبع واحد فقط بالفضي اللماع. للمزيد من الأناقة والفخامة، استخدمي الأحجار اللامعة لتزيين قاعدة وأطراف بعض الأظافر.

  • الأزرق اللامع

     

    الأزرق اللامع من الدرجات المناسبة لطلاء أظافرك خلال فصل الشتاء. اختاري درجة الأزرق Navy Blue لتبرز جاذبية ونقاء يديكِ. يمكنكِ الحصول على هذا التصميم بسهولة بنفسك في المنزل، فلا تحتاجين إلا لاستخدام لون واحد فقط. لا تنسي توزيع طبقة من الطلاء الشفاف Top Coat بعد تطبيق الطلاء لضمان ثباته ولمعانه لفترة طويلة.

  • الذهبي مع أضواء الاحتفالات

     

    زينة الأعياد ليست فقط لشجرة العام الجديد، لكنها أيضاً لأظافرك. للحصول على تصميم مبتكر ومتميز، استعيني بالذهبي مع الكريستالات الملونة. قومي بتوزيع الطلاء الذهبي على كافة الأظافر، ثم الصقي الكريستالات الملونة على أظافرك لتبدو كأضواء العيد.

  • الأحمر مع الذهبي اللماعّ

     

    الأحمر هو لون الكريسماس الأول، طبقيه بشكل جذاب لطلاء أظافرك. زيني أظافرك بالطلاء الأحمر الكلاسيكي، ثم يستخدم الذهبي اللماع لتزيين إصبع واحد فقط مع رسم زينة العام الجديد على الأظافر الأخرى.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع