أحدث صيحات طلاء أظافر العروس 2017 على الانستقرام

Sara Ahmed
  • 123rf Galyna Tymonko

    اقترب موعد زفافك؟ طالعي أحدث صيحات طلاء الأظافر على الانستقرام!

     

    تتجدد صيحات طلاء أظافر العرس مع كل موسم وبالرغم من أن الأبيض لا يزال من الألوان الأساسية لطلاء أظافر العرس، إلا أنه مؤخراً أصبحت الفتيات تميل لاستخدام ألوان غير تقليدية وأكثر جرأة مع تصاميم متنوعة. منها الطلاء الرخامي واستخدام الجليتر، الحبيبات اللمّاعة، الكريستالات والورود الأكريليك البارزة. سواءاً كنتِ تفضلين التصميمات البسيطة أو التفاصيل المعقدة يمكنكِ ابتكار تصميم طلاء أظافر العرس الخاص بكِ مع بعض الخامات والأدوات البسيطة.

     

    إليكِ مجموعة من أحدث صيحات طلاء أظافر العرس على الانستقرام.

  • المزج بين الدرجات في طلاء أظافر العرس

    العديد من الفتيات يفضلن استخدام أكثر من درجة في طلاء أظافر العرس لكسر رتابة الأبيض.

     

    استخدام الطلاء الأظافر الأبيض فقط قد يبدو تقليدياً للغاية، لذا إذا كنتِ تفضلين الإطلالات المختلفة يمكنكِ استخدام درجات ألوان أخرى مع الأبيض كالوردي النيود، البيج الفاتح، الرمادي الفاتح أو درجات الباستيل. لمسة من الجليتر والفصوص اللامعة أو الكريستالات ستمنح طلاء أظافرك بريق مميز وشكل أنيق. يمكنكِ تطبيق الدرجات في وضع أفقي، مائل أو حتى مزجها معاً كما في تقنية الأومبري.

  • درجة الوردي في طلاء أظافر العرس

    تنافس درجة الوردي النيود سواء في فساتين الزفاف أو طلاء الأظافر لتحتل مقدمة الدرجات الأكثر رواجاً لعام 2018.

     

    تعد درجة الوردي قاعدة مثالية لطلاء أظافر العرس وهي من الدرجات التي يمكنكِ الاكتفاء بها في طلاء الأظافر دون أي تصاميم بفضل بريقها ولونها الأنثوي الناعم الذي يناسب أجواء العرس. اما إذا كنتِ تفضلين التصميمات العصرية فيمكنكِ اختيار تصميم مختلف لكل أصبع مثل تطبيق الجليتر بطول الأظافر أو في قاعدة الأظافر، كما يمكنكِ إضافة الكريستالات اللاصقة على أطراف الأصابع لتحصلي على طلاء أظافر مختلف وغير تقليدي في يوم عرسك.

  • كتابة عبارات على طلاء الأظافر

    إذا كنتِ تبحثين عن تصميم مختلف لطلاء الأظافر بيوم عرسك، فيمكنكِ تطبيق بعض الكلمات المفضلة لكِ على طلاء الأظافر.

     

    بطريقة رومانسية وغير تقليدية يمكنكِ تجربة بعض الكلمات مثل: Love، Bride، Happy أو حتى الأحرف الأولى من أسمك وشريكك بدرجة مختلفة عن درجة قاعدة الطلاء. يمكنكِ أيضاً رسم بعض الزهور، الخطوط أو الأشكال على أحد الأصابع مع الكلمات التي تفضلينها. اللون الأبيض يعد قاعدة مثالية إذا كنتِ تفضلين تصميم بعض الكلمات على الطلاء حتى يساعد على إظهار التصميم بصورة أوضح.

  • البيج والذهبي في درجات طلاء أظافر العرس

    درجات البيج والذهبي في طلاء الأظافر هي الدرجات المثالية مع فساتين الزفاف الأوف وايت والذهبي.

     

    البعض لا يفضل ارتداء فساتين الزفاف باللون الأبيض يوم العرس كونها من الدرجات التقليدية والكلاسيكية. درجات البيج، الأوف وايت والذهبي في فساتين الزفاف تحمل بريقها الخاص، فقط احرصي عند اختيار هذه الدرجات على تنسيقها مع درجات طلاء الأظافر المناسبة كالبيج أو الأوف وايت مع الجليتر والفصوص الذهبية، ويمكنكِ اختيار تصميم لكل إصبع أو تصميم واحد للأظافر جميعها بحسب رغبتك.

  • طلاء الأظافر الفرنسي

    بالرغم من ظهور صيحة طلاء الأظافر الفرنسي منذ وقت طويل، إلا أنها لا زالت الخيار المفضل لدى الكثير من الفتيات في طلاء أظافر العرس.

     

    يتميز طلاء الأظافر الفرنسي بسهولة تطبيقه ومظهره الناعم والأنثوي، وهو ما جعله الخيار المفضل لطلاء أظافر العرس لسنوات طويلة. لمنح طلاء الأظافر الفرنسي إطلالة مختلفة يمكنكِ استخدام ورود الدانتيل ولصقها بملمع أو بلاصق الأظافر أو يمكنكِ إضافة بعض الكريستالات أو بعض الرسومات البسيطة على أحد الأصابع. يمكنكِ أيضاُ تطبيق طلاء الأظافر الفرنسي بدرجات الأبيض والطلاء الشفاف التقليدية، أو استخدام درجاتك المفضلة الأخرى.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع