طرق غير تقليدية لاستخدام طلاء الأظافر الأبيض

Samar Hamdi

هل تفضلين تطبيق المانيكير الأبيض لأظافرك؟ اكتشفي أهم الطرق المختلفة لاستخدام الطلاء الأبيض للعناية بأظافرك !

 

هناك عدة ألوان أساسية من طلاء الأظافر والتي لا بد لكِ من الاحتفاظ بها إذا كنتِ من عاشقات المانيكير وتطبيق رسومات الأظافر المبتكرة. يبقى طلاء الأظافر الأبيض هو اللون الأول الذي عليكِ اقتناءه في جميع فصول العام والمناسبات المختلفة. نجد جميع مدونات الموضة والجمال يحرصن دائماً على تطبيق المانيكير الأبيض بأشكاله المبتكرة والمتعددة للحصول على إطلالات أنيقة ومتجددة.

 

إذا كنتِ تفضلين تطبيق طلاء الأظافر الأبيض، إليكِ عدة أفكار مختلفة واستخدامات عمليّة للون الأبيض لتستخدميه في روتينك الجمالي.

تطبيق المانيكير الفرنسي

المانيكير الفرنسي ضمن الصيحات الأكثر رواجاً، كما أصبح موضة لا تزول في عالم الموضة والجمال. لا تحتاجين لتطبيقه إلا للون الطلاء الأبيض مع لون آخر شفاف. المزج بين هذين اللونين على أظافرك يمنحك إطلالة أنثوية جذابة وراقية، كما تتناسب مع جميع فصول العام وكافة المناسبات المختلفة.

إذا كنتِ تخططين لتطبيق الطلاء الفرنسي على أظافرك، تحتاجين دوماً للاحتفاظ بطلاء الأظافر الأبيض. ابدأي بتوزيع طبقة من الطلاء الشفاف على أظافرك بالكامل، بعد أن تجف تماماً قومي بتطبيق لمسة بسيطة من الطلاء الأبيض على حافة أظافرك. على الرغم من تفضيل البعض منّا لتطبيق الطلاء الفرنسي بألوان مختلفة، إلا أن الطلاء الفرنسي الكلاسيكي باستخدام اللون الأبيض هو الأفضل والأكثر أناقة دوماً.

تصميمات الأظافر الجديدة

تحرص بعض الفتيات على عمل بعض التصميمات لرسومات الأظافر بأشكالها المبتكرة سواء الرسومات الهندسية أو الأزهار. طلاء الأظافر الأبيض هو الأنسب لتطبيق تلك الرسومات، حيث يمنحك لون ثابت وواضح يبرز أظافرك بمظهر أنيق وقوي.

يمكنكِ تطبيق هذا التصميم بسهولة باستخدام اللون الوردي النيود كقاعدة أساسية، ثم تستخدم الشرائط اللاصقة بأشكالها المختلفة ويوزع الطلاء الأبيض بعد ذلك.

بديل مثالي لقاعدة الطلاء Base Coat

عند تطبيق درجات طلاء الأظافر الداكنة، قد لا تحصلين على نفس درجة اللون التي ترغبين بها بعد تطبيق الطلاء على أظافرك ولا تبدو بمظهر جذاب وواضح. في تلك الحالة، قد تحتاجين لاستبدال قاعدة الطلاء الشفافة Base Coat بطلاء الأظافر الأبيض كي يساعد ذلك على إبراز لون الطلاء الداكن. تعد تلك الحيلة من أفضل الطرق لاستغلال الطلاء الأبيض بطريقة عملية والحفاظ على ثبات أعلى ومانيكير يدوم لفترات أطول.

تبييض أظافر القدمين

تتعرض أظافر القدمين يومياً للأتربة والأوساخ، مما يجعلها تبدو متسخة ومظهرها غير جذاب. إليكِ تلك الحيلة السحرية للحفاظ على نظافة أظافر قدميكِ ومظهرها الأنيق. تماماً كتطبيق الطلاء الفرنسي، قومي بتوزيع طبقة من الطلاء الأبيض على حافة أظافر قدميكِ ليمنحك ذلك مظهر أنثوي وأظافر نظيفة تماماً. لن يستغرق ذلك وقت طويل كما في حالة تطبيق طلاء الأظافر الكامل، فلن تحتاجي إلا لطلاء حافة الأظافر فقط وهي وسيلة سريعة لاستعادة جاذبية وجمال قدميكِ.

إعلانات google