خطوة واحدة فقط تمنحك أظافر جذابة مع مجموعة Essie الجديدة

Samar Hamdi

اكتشفي مجموعة Treat Love & Care الجديدة من علامة Essie لأظافر صحية، قوية وجذابة في خطوة واحدة فقط. تحتوي مستحضراتها على تركيبة قوية ومغذية متعددة المهام لعلاج الأظافر بشكل فوري مع الحصول على مظهر صحي ولون طلاء جذاب.

 

علامة Essie الخبيرة في مجال العناية بالأظافر منذ عام 1981، تطلق مجموعتها الأحدث Treat Love & Care. تحتوي تلك المجموعة على مستحضرات العناية الأساسية لإصلاح الأظافر التالفة بشكل فوري مع المكونات المغذية، هذا إلى جانب الحصول على لون مشرق وجذاب لأظافرك.

 مستحضرات Treat Love & Care هي خطوة واحدة لعلاج أظافرك كما تمنحك عناية فورية، لكن ممتدة المفعول للأظافر الجافة، الضعيفة والهشة. تمنحك مستحضرات المجموعة الجديدة نتائج أفضل مع نسبة تقشر أقل بحوالي 60% و35% تكسر أقل خلال أسبوع واحد. تمتعي بتركيبة خفيفة تسمح لأظافرك بالتنفس، معززة بالكولاجين وخلاصة أوراق الكاميليا.

تتوافر مجموعة Treat Love & Care بتركيبتها العلاجية والمغذية للأظافر في 3 درجات أنيقة:

 

Treat me bright – اللون الوردي البودري الناعم.

Laven – Dearly – درجة البنفسجي الفاتح والحيادي.

Sheers to you -  درجة الوردي اللامع.

 

في خطوة واحدة فقط، تعتني المستحضرات الجديدة متعددة المهام من مجموعة Treat Love & Care بأظافرك، كما تمنحك لون أنيق وجذاب. هذا ما يعني أنه لا حاجة لاستخدام لاستخدام قاعدة الطلاء  Base Coat أو الطلاء الشفاف Top Coat مجدداً. احصلي على أظافر صحية وقوية مع تركيبة غنية بالأصباغ والعناصر المغذية. مجموعة Treat, Love & Care هي ما تحتاجينه لتمنحي أظافرك قليل من الراحة دون الحاجة لتطبيق طلاء أظافر جديد. يمكنكِ كذلك استخدامها للحصول على رسومات أظافر صيفية مرحة.

 

اقرأي أيضاً: 

اكتشفي ما يخبئه لون طلاء أظافرك المفضل عنك وعن شخصيتك

طلاء أطافرك بإطلالة وردية من ESSIE

أجمل تصميمات طلاء الأظافر للسهرات من ESSIE

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع